دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 5/11/2014 م , الساعة 12:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يسهم في تطوير المجتمعات من خلال الرياضة ..حسن الذوادي:

مشروع "سفراء الجيل الرائع" يرسخ لإرث جديد

اخترنا 22 شابا وفتاة يمثلون 4 دول عاشوا تجربة ثرية في مونديال البرازيل
مشروع "سفراء الجيل الرائع" يرسخ لإرث جديد

متابعة – رجائي فتحي – عبد الله خاطر – فريد عبد الباقي – السيد بيومي:

شهد اليوم الثاني من فعاليات منتدى الدوحة الرياضي الدولي القاء حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث كلمة تحدث فيه عن مشروع سفراء الجيل الرائع والمبهر وارتباطه بملف قطر 2022 من حيث ترسيخ إرث جديد في الشرق الأوسط وآسيا وخلق جيل جديد من القادة وتطوير المجتمعات من خلال الرياضة.

وأضاف حسن الذوادي في كلمته موضحا أن أهداف قطر لا تتوقف عند مونديال 2022 بل تتعداه إلى أكثر من ذلك حيث ستواصل لجنة المشاريع والإرث العمل مع شركائه لتحقيق غاياتها وأهدافها بخلق جيل متميز من السفراء المتميزين.

وقال حسن الذوادي: نسعى لتطوير المجتمعات من خلال الرياضة وهذا الأمر يتطلب عملا مستمرا مع الشركاء ونسعى لعمل ذلك باستمرار وهذه رسالة مهمة للجنة المشاريع والإرث.

وأشار حسن الذوادي إلى أن اللجنة العليا للمشاريع والإرث قامت بعمل مشروع هو عبارة عن اختيار مجموعة من الشباب يبلغ عددهم 22 يمثلون أربع دول وهي الأردن وقطر وباكستان و نيبال خضعوا لفترة طويلة من تطوير المهارات القيادية وحضروا الأنشطة الثقافية ومارسوا عددا من الأنشطة الرياضية كما عاش هؤلاء الفتية تجربة غنية في مونديال 2014 في البرازيل وحضروا بعض المباريات كما زاروا مجموعة من المنظمات غير الحكومية البرازيلية منها منظمة اللاعب البرازيلي كافو لاكتساب الخبرات وكذلك معايشة كل شيء بصورة عملية بما ينعكس بالإيجاب عليهم من خلال هذه التجربة.

وتحدث بعد ذلك مجموعة من الشباب المشاركين في البرنامج وهم محمد المهندي ومها السويطي وشوق السلطاني تحدثوا عن تجربتهم الشخصية مع البرنامج معتزين بانضمامهم للمشروع مؤكدين كذلك على أهمية استثمار الرياضة في تطوير المجتمعات في الوقت الذي تتناول فيه نقاشاتهم مع ممثلي الدول الأخرى أهم المشاكل التي تعترض المجتمعات اعتبارا لكون النقاش مسألة ضرورية والطريقة الوحيدة لإمكانية إيجاد حلول مستقبلية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .