دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/11/2018 م , الساعة 12:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نظمها اتحاد اللعبة برعاية إكسون موبيل ومشاركة 55 لاعباً

ختام حافل لبطولة منتخبات التنس

زينل: البطولة مهمة لتحسين مستوى اللاعبين القطريين وتقييم أدائهم
ختام حافل لبطولة منتخبات التنس

متابعة - أحمد سليم :

أُسدل الستار على منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية للتنس التي نظمها اتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة، على مدار أسبوع بملاعب مجمع خليفة الدولي بمشاركة أكثر من 55 لاعباً ولاعبة.

وقام طارق زينل أمين السر العام للاتحاد وصلاح المانع نائب الرئيس ومدير الشؤون الحكومية والعامة بشركة إكسون موبيل قطر، بتتويج الفائزين في مسك الختام بحضور سلطان خلفان مدير البطولة وإبراهيم الخليفي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

وأهدى طارق زينل درعاً تذكارية إلى صلاح المانع باسم الاتحاد في حفل الختام، تقديراً لدور شركة إكسون موبيل قطر المتواصل في دعم الرياضة في الدولة بشكل عام ولعبة التنس بصفة خاصة.

وكانت البطولة قد شهدت تتويج اللاعب غانم السليطي بلقب فئة فردي الأولاد تحت 12 سنة. وفي فئة فردي الأولاد تحت 14 سنة، فاز لاعب المنتخب مشاري نواف بلقب هذه المسابقة.

وحقق اللاعب ريان الجفيري المركز الأول في فئة فردي الأولاد تحت 18 سنة.

أما في فئة فردي البنات تحت 18 سنة، فقد نجحت لاعبة المنتخب مباركة النعيمي في الحصول على لقب هذه الفئة.

وفي فئة فردي البنات تحت 10 سنوات، فازت اللاعبة صفية آل ثاني بالمركز الأول، وحصد اللاعب عبدالله المحمود المركز الأول لفئة فردي الأولاد تحت 10 سنوات “مرحلة خضراء”.

وفي فئة فردي البنات تحت 10 سنوات “ مرحلة خضراء” ، توجت اللاعبة خديجة قسمة بلقب هذه الفئة. وفي مسابقة فري الأولاد لتحت 10 سنوات “ مرحلة برتقالية” حقق اللاعب راشد الحمادي لقب هذه الفئة. ومن جانبها حققت اللاعب موزا المالكي لقب فئة البنات لتحت 10 سنوات”مرحلة حمراء” .

وفي فئة فردي الأولاد لتحت 10 سنوات مرحلة حمراء” فاز اللاعب هادي الشرشني بالمركز الأول.

وعقب التتويج بارك طارق زينل أمين السر العام للاتحاد لجميع الفائزين بالمراكز الأولى، مؤكداً أهمية هذه البطولة المخصصة للمنتخبات الوطنية للتنس في تحسين مستوى اللاعبين القطريين وتقييم أدائهم وترتيبهم الداخلي.

من جانبه، قال صالح المانع إنّ الاتحاد القطري للتنس يقوم بعمل ممتاز في دعم الجيل القادم من لاعبي التنس القطريين الطموحين، حيث يسعى باستمرار لتقديم فرص رائعة لتدريب هذه النجوم الصاعدة وتنمية مواهبهم من خلال توفير برامج التدريب المناسبة”.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .