دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/11/2018 م , الساعة 12:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

على ذمة الآس الإسبانية

كأس السوبر الإسباني مطلوبة في الدوحة

كأس السوبر الإسباني مطلوبة في الدوحة

متابعة - عبد الناصر البار:

نشرت صحيفة الآس الإسبانية أمس تقريرا صحفيا أشارت فيه إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تلقى في الآونة الأخيرة عدة عروض من أجل تنظيم كأس السوبر الإسبانية خارج إسبانيا بعد النجاح الكبير الذي شهده السوبر الإسباني في المباراة التي تم تنظيمها بمدينة طنجة المغربية بداية هذا الموسم بين برشلونة وإشبيلية والتي فاز فيها برشلونة.

وقالت الصحيفة إن هناك تنافسا كبيرا بين ثلاث دول هي قطر والولايات المتحدة الأمريكية والصين وقدمت كل دول عروضا مميزة للاتحاد الإسباني من أجل نقل مباراة Supercopa لسنة 2019 إليها وأضافت الصحيفة أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم قال إن أفضل عرض مقدم هو من الصين وقطر ومن المحتمل وبنسبة كبيرة نقل كأس السوبر إلى الدوحة.

وأضافت الصحيفة أن ما يشجع الاتحاد الإسباني على دراسة العرض هو أن الدوحة مقبلة على تنظيم حدث كروي كبير وهو كأس العالم لأول مرة في الشرق الأوسط، كما أشارت الصحيفة إلى أن رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو هو الآخر يساند ويدعم فكرة نقل السوبر الإسباني للدوحة في إطار الترويج لمونديال 2022.

وأكدت الآس أن الدوحة عاصمة الرياضة هي التي تمتلك الحظ الأوفر لتنظيم المباراة على أرضها، لأن العرض الاقتصادي جيد ولأن FIFA يشجع الاتحادات المرتبطة به على التعاون للترويج لكأس العالم 2022.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .