دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 14/8/2018 م , الساعة 12:47 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضمن منافسات المجموعة الثانية

الأدعم الأولمبي يبدأ مشواره الآسيوي بالتايلاندي

الأدعم الأولمبي يبدأ مشواره الآسيوي بالتايلاندي

جاكرتا ـ الوفد الإعلامي القطري:

ينظر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بقيادة مدربه يوناي ملغوسا إلى تجاوز منافسه التايلاندي اليوم في أولى مواجهاته في مسابقة كرة القدم التي ستقام على استاد Pakansari في بوجورو غرب جاكرتا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الدوحة لحساب المجموعة الثانية حيث يبحث منتخبنا عن حصد العلامة

الكاملة وتحقيق المطلوب قبيل مواجهته للمنتخب الأوزبكي بعد أقل من 48 ساعة على لقاء تايلاند. وتبدو حظوظ منتخبنا كبيرة بوجود العديد من الأوراق الرابحة خاصة خالد منير وطارق سلمان وسعود فرحان وتميم المهيزع وإلياس أحمد والحارس المتألق محمد البكري بالرغم من النقص الكبير في صفوفه مع غياب كل من الهداف المعز علي والموهوب أكرم عفيف والمدافع المتميز بسام الراوي وعبد الله عبد السلام بسبب تواجدهم مع السد والدحيل لاستعداداتهما لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وحرص الاسباني يوناي ملغوسا في مران أمس على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدفع بها في لقاء اليوم وتحديد نقاط الضعف لدى المنافس من خلال مشاهدة عدة فيديوهات له.

ويلعب منتخبنا في المجموعة التي تضمه بجانب تايلاند وأوزبكستان وبنجلاديش حيث سيصعد أول وثاني

كل مجموعة إلى دور الـ16 بينما سيتم اختيار أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات.

  • الشيباني قدم له قميص المنتخب
  • سفيرنا في إندونيسيا يدعم الأولمبي

زار سعادة أحمد بن جاسم محمد علي الحمر سفير دولة قطر لدى إندونيسيا مقر إقامة بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في فندق الانا بحضور محمد الشيباني مدير المنتخب حيث اجتمع سعادته مع أعضاء الجهاز الإداري للأدعم والتقى مع اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهود لتقديم صورة مشرفة تليق بسمعة الكرة القطرية في مواجهة اليوم أمام تايلاند.

بعدها قام مدير المنتخب بإهداء سعادة السفير قميص الأدعم وتم تبادل الدروع.

  • أحمد السعدي:
  • لاتوجد مباراة سهلة

قال أحمد السعدي مهاجم منتخبنا الأولمبي إن الآمال كبيرة في تحقيق المنتخب لنتائج مشرفة للكرة القطرية وتقديمه لأفضل أداء في أولى المواجهات أمام تايلاند عصر اليوم.

وأضاف السعدي: المنتخب يضم العديد من العناصر الجيدة وقادر على تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي الذي يعد مفتاحاً لانطلاقة إيجابية قبيل مواجهة أوزبكستان بعد غد الخميس.

وشدد السعدي على ضرورة توخي الحذر في المواجهات الثلاث حيث لاتوجد مباراة سهلة والأدعم يحترم كل المنتخبات في المجموعة.

  • عمر العمادي:
  • الألعاب الآسيوية محطة مهمة

أكد عمر العمادي لاعب منتخبنا الأولمبي أن مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية تمثل محطة هامة لجميع اللاعبين لاكتساب الخبرة الدولية خاصة أن الآسياد بمثابة أولمبياد مصغر، وأشار العمادي إلى أن المنتخب سيلعب بمبدأ خطوة بخطوة والتطلعات كبيرة في المضي قدماً والذهاب بعيداً في أدوار البطولة خاصة أنه لا توجد أية ضغوط على اللاعبين الأمر الذي سيسهم في ظهور المنتخب بالصورة المأمولة.

  • أدعم الأولمبي خارج القرية

أدعم الأولمبي لكرة القدم هو منتخبنا الوحيد الذي يقيم خارج قرية الرياضيين حيث يقيم في فندق الانا بمدينة بوجور التي تبعد عن العاصمة الإندونيسية جاكرتا بحوالي 200 كلم ويقيم مع الأدعم منتخب بنجلاديش فيما تقيم جميع منتخباتنا الوطنية للألعاب الجماعية أو الفردية في قرية الرياضيين.

  • يتطلع لتخطي العقبة الأولى
  • منتخبنا للسلة يواجه هونج كونج

يستهل أدعم كرة السلة مشواره في الألعاب الآسيوية اليوم بمواجهة منتخب هونج كونج في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جاكرتا 12 ظهراً بتوقيت الدوحة في صالة مجمع جيلورا بونغ كارنو حيث يطمح منتخبنا إلى تحقيق انطلاقة إيجابية.وأدى الأدعم مراناً استشفائياً أمس في صالة مجمع جيلانجانغ سومانتري للتخلص من حالة الإرهاق بعد وصول المنتخب صباحاً إلى جاكرتا قبيل أن يقوم المدرب تيم لويس بوضع لمساته النهائية.وتضم تشكيلة الأدعم: محمد اليوسف قائد المنتخب، خالد سليمان، تانجي جونجو، خالد رشدي، فارس افيديتش، عبد الرحمن يحيى، ناصر الريس، محمد عبد العزيز، عبد الرحيم عيسى، اميز ميكوتيتش، ومصطفى لاشين، ومحمد أمين ميزو.

  • البريطاني لويس مدرب منتخب السلة:
  • مواجهة هونج كونج مختلفة عن سابقاتها

اعتبر المدرب تيم لويس أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لمنتخبنا وهناك بعض الظروف التي واجهته من ناحية تغير طبيعة المناخ ونوعية الطعام وهناك إرهاق لدى بعض اللاعبين نتيجة السفر الطويل. وأضاف: كما أن اللقاء أمام منتخب هونج كونج يختلف عن المواجهات التي خاضها الأدعم في الفترة الأخيرة. ولفت لويس إلى غياب اللاعب محمد أمين ميزو حيث لن يشارك بصفة أساسية وسيصل اليوم إلى إندونيسيا وربما يكون جاهزاً في لقاء اليابان المقبل. وختم لويس كلامه: أنا راض عن حالة الفريق بعد المعسكر الأخير الذي أقمناه في صربيا ونسعى خلال حضورنا في هذه البطولة إلى تحقيق نتائج مشرفة خاصة بعد أن قدمنا صورة جيدة في تصفيات المونديال وستكون هذه المشاركة محطة مهمة قبيل مرحلة الدور الحاسم.

  • هاشم زيدان:
  • رغم الغيابات هدفنا منصة التتويج

أعرب الكابتن هاشم زيدان مساعد مدرب أدعم السلة عن ارتياحه الكبير لجاهزية الأدعم لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة بإندونيسيا.

وقال: الأدعم وصل أمس من صربيا بعد أن انتظم هناك في معسكر خارجي لمدة أسبوعين خاض خلاله عدة مباريات تجريبية قوية وبات الجميع جاهزاً لخوض التحدي الآسيوي.

وأضاف: رغم الغيابات المؤثرة إلا أن ثقتنا بلاحدود في التأهل ومواصلة المشوار للنهاية ليكون ضمن أفضل ثلاثة منتخبات بالأسياد.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .