دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 12/1/2019 م , الساعة 12:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

حضره وزير الثقافة والرياضة وخصص ريعه للأعمال الخيرية

مشاركة قياسية في ماراثون Ooredoo

مشاركة قياسية في ماراثون Ooredoo
الدوحة - الراية :

أعلنت Ooredoo أن ماراثون Ooredoo الدوحة الذي أقيم أمس قد حقق نجاحاً فائقاً. إذ شهد مشاركة قياسية من خلال تنافس قرابة 4000 متسابق من جميع الفئات، وهو الرقم الأكبر على الإطلاق منذ بدء إقامة الماراثون.

واحتشدت جماهير غفيرة على امتداد كورنيش الدوحة لتشجيع ودعم المشاركين في الماراثون والاستمتاع بتنافس عدد من أبرز العدائين المحترفين للفوز بالماراثون.

وشهد الماراثون حضور سعادة السيد‏‏ صلاح بن غانم العلي، وزير الثقافة والرياضة، والبطل الأولمبي العالمي معتز برشم، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من Ooredoo بمن فيهم الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وحصل كل من الفائزين بالمراكز الأولى عن فئة الرجال وفئة السيدات في السباق المفتوح للماراثون على جائزة مالية قدرها 45,000 ر.ق، كما حصل الفائزون بالفئات الأخرى وأصحاب المراكز الأولى على جوائز مالية مجزية.

وبعد اختتام فعاليات الماراثون، قال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: «نشعر بالسعادة والاعتزاز لتنظيمنا هذا العام نسخة الماراثون الأنجح على الإطلاق، آملاً أن يكون جميع المتسابقين والمشجّعين والرعاة قد استمتعوا بأجواء مميزة. وأود أن أهنئ الفائزين بالماراثون من جميع الفئات وأشكر كذلك جميع المشاركين - في كل من الماراثون وسباقات المسافات القصيرة - على مبادرتهم واهتمامهم بالمشاركة في الماراثون، فهم من خلال هذه المشاركة يسهمون في تشجيع أنفسهم وغيرهم من أفراد المجتمع للمحافظة على اللياقة البدنية والصحة.

هذا وسيتم تخصيص كامل ريع الماراثون لصالح الأعمال الخيرية والأهداف المجتمعية النبيلة من خلال التبرع بعوائد الماراثون للجمعيات الخيرية في قطر.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .