دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 13/1/2019 م , الساعة 1:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فريق الكرة يلعب وديتين مع الكويت ودلهي

رئيس العربي يجتمع مع رؤساء الأجهزة

رئيس العربي يجتمع مع رؤساء الأجهزة
متابعة - رجائي فتحي:

عقد الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي اجتماعاً مع رؤساء الأجهزة المختلفة بالنادي مساء يوم أمس وذلك لمناقشة كافة الأمور الخاصة بالألعاب ومتابعة كل شيء من أجل تذليل العقبات أمامهم من أجل تحقيق أفضل النتائج في المرحلة المقبلة.

وحضر الاجتماع في النادي سعود الجاسم رئيس جهاز كرة القدم، وخميس القبيسي رئيس جهاز ألعاب القوى، ومشعل السليطي- كرة اليد، وعبد الرحمن أبو فيصل رئيس جهاز كرة السلة، وعبد الله جمعة الهتمي رئيس جهاز الكرة الطائرة، وناصر الكبيسي -الفئات السنية، وأحمد غلام - الصالات، وناصر مهنا - كرة الطاولة، ومحمد جاسم الكواري مدير عام النادي، والدكتور ساطع عبد الناصر مشرف النادي. وطلب رئيس النادي من الجميع بذل كل الجهد من أجل تحقيق طموحات العرباوية في المرحلة المقبلة والتي يأمل النادي فيها أن ينافس على البطولات في كل الألعاب.

ومن ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للتدريبات مساء اليوم وذلك بعد حصولهم على يومين راحة عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الغرافة في كأس QSL والتي انتهت بالتعادل 1-1. هذا وقد وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بقيادة الايسلندي هيمير هالجريمسون على لعب مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية للدوري، وسوف تكون المباراة الأولى يوم 15 يناير الجاري مع فريق الكويت الكويتي ثم اللقاء الثاني مع فريق دلهي ديناموز والذي سيقام يوم 18 يناير الجاري.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .