دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 11/2/2019 م , الساعة 11:48 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في «كتارا» و «أسباير» وبالتعاون مع كهرماء

أنشطة عديدة لاتحاد الطائرة

أنشطة عديدة لاتحاد الطائرة
متابعة - فريد عبدالباقي:

تجتمع عائلة كرة الطائرة وكوادرها اليوم، للمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة حيث سيشارك موظفو الاتحاد بالعديد من الأنشطة التي تهدف للترويج لنمط حياة صحي والقيام بنشاط بدني طوال السنة، وتقام تزامناً مع العطلة الرسمية في البلاد بمناسبة اليوم الرياضي، حيث يتم تنظيم الكثير من الأنشطة الأخرى في أرجاء قطر لكي يشارك بها العامة. و ينظم الاتحاد للطائرة الشاطئية لجميع الفئات العمرية بالتعاون مع شركة كهرماء على شواطئ الحي الثقافي (كتارا) من الثامنة صباحاً.

وكما ستكون هناك فعاليات أخرى في مؤسسة أسباير زون وصالة اتحاد الطائرة، بتنظيم يوم كامل حافل بالأنشطة المميزة والموجهة لكافة أفراد العائلة، من خلال إقامة مباريات كرة الطائرة لجميع الفئات. وأنهى الاتحاد استعداداته للمشاركة من خلال تنظيمه للعديد من الأنشطة والفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة التي يحرص الاتحاد على إقامتها منذ الموسم الأول للاحتفال باليوم الرياضي للدولة في العام 2011. وتأتي المشاركة في اليوم الرياضي للدولة تأكيداً على الاندماج التام في المجتمع المحلي والارتباط بشكل وثيق بكافة الأحداث الرياضية التي تنظمها الدولة، حيث يتطلع الجميع للاستمتاع بيوم من الأنشطة المسلية مع العاملين وأفراد العائلة، كما من شأن الاحتفال بهذا اليوم أن يُظهر التزام الاتحاد القطري لكرة الطائرة بالاضطلاع بدور مهم في الترويج لتبني نمط حياة صحي في أوساط أفراد المجتمع في قطر.

اليوم الكشف عن تعويذة مونديال القوى

الدوحة - الراية : تكشف اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى «الدوحة 2019» في الحادية عشرة من صباح اليوم بمركز العوسج بمؤسسة قطر للتربية والعلوم ( قطر فاونديشن) عن التعويذة الرسمية للبطولة التي ستقام لأول مرة في الشرق الأوسط بدولة قطر خلال الصيف القادم وسيتم الكشف عن التعويذة بحضورة سعادة دحلان جمعان الحمد نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى ورئيس الاتحاد الآسيوي ومدير اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وسيشهد تدشين تعويذة المونديال الكبير حضور 400 طالب من مدارس قطر، واختارت اللجنة المنظمة الكشف عن التعويذة الرسمية في اليوم الرياضي للدولة والذي بات معلمًا من معالم قطر الرياضية في السنوات الأخيرة لما يشهده من حركة رياضية كبيرة لا يوجد مثيلها على مستوى العالم .

طائرتا الريان والشرطة إلى تونس

الدوحة - الراية : تغادر بعثة ناديي الريان والشرطة للكرة الطائرة اليوم إلى العاصمة التونسية للمشاركة في منافسات البطولة العربية السابعة والثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة التي يستضيفها نادي الترجي التونسي بصالة رادس خلال الفترة من 12 إلى 24 فبراير الجاري.

وقد جرت مراسم القرعة بالبحرين بحضور ممثلي ومندوبي جميع الفرق المشاركة وتم توزيع الفرق المشاركة في هذه النسخة على 4 مجموعات وفقاً لتصنيفها وسيكون الترجي مستضيف البطولة والريان حامل اللقب في التصنيف الأول على رأس المجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من الريان، وخبيل اليمني، وأهلي بنغازي الليبي، وسنجل الفلسطيني والصفاقسي التونسي، وضمت المجموعة الثانية كلا من الهلال السعودي، ووادي موسى الأردني، والشرطة، والمكناسي المغربي، والسلام العماني، وفي المجموعة الثالثة فرق الشعلة اليمني، وصحار العماني، وسبيد بول اللبناني، والكويت الكويتي، والترجي التونسي، بينما ضمت المجموعة الرابعة كلا من اتحاد جدة السعودي، والأهلي البحريني، وغاز الجنوب العراقي، والمجمع البترولي الجزائري، وشباب جباليا والسويحلي الليبي. وكان الاتحاد العربي للكرة الطائرة اعتمد الفرق المشاركة في النسخة ال 37 للبطولة بعد انسحاب المحرق البحريني يتقدمهم ممثلاً قطر الريان حامل لقب النسخة الأخيرة والشرطة وصيف البطولة المحلية العام الماضي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .