دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 11/2/2019 م , الساعة 11:48 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تأهل لمواجهة فريق أكاديمية اسباير في نصف النهائي

روما يتخطى سبارتك في بطولة الكأس الدولية

روما يتخطى سبارتك في بطولة الكأس الدولية
متابعة - حسام نبوي:

حسم فريق روما تأهله للمربع الذهبي لبطولة الكأس الدولية بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق سبارتك موسكو الروسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باسباير في إطار مباريات ربع نهائي البطولة، سجل هدفي اللقاء إدواردو بوفي في الدقيقة 32، ودنيال فوتسو في الدقيقة 67 وريكاردو كيرفو في الدقيقة 90. جاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين اللذين قدما أداء مميزا، إلا أن الأفضلية كانت للفريق الإيطالي الذي كان أكثر وصولاً إلى مرمى المنافس بفضل هجومه القوي بقيادة إدواردو بوفي أفضل لاعب في المباراة الذي أتيحت له أكثر من فرصة للتسجيل حتى الدقيقة 32 عندما مرر أسترولوجو كرة عالية إلى بوفي شبه المنفرد بالحارس، فسددها برأسه قوية في شباك سبارتاك موسكو. وحاول الروس تعديل النتيجة، لكن صلابة الدفاع الإيطالي أنهت الشوط الأول لصالح روما. واستمر الوضع على حاله في الشوط الثاني، حيث هاجم إي إس روما بضراوة فيما لم يتمكن الروس من تهديد مرمى بيترو بوير إلا نادراً. وزاد المباراة صعوبة على سبارتاك موسكو بطرد فرولوف في الدقيقة 51 لنيله بطاقة صفراء ثانية. وفي الدقيقة 63، خطف فوتسو الكرة من الدفاع الروسي وسدد كرة قوية صدها الحارس الروسي. وعاد فوتسو في الدقيقة 67 وسجل هدفاً رائعاً إثر عرضية من سامويلي سوفر.

وتحرك الروس بعدها وحاولوا تقليص الفارق، إلا أن الإيطاليين أغلقوا المساحات واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى بوريسكين. وفي الدقيقة 91 سجل إي إس روما الهدف الثالث عندما رفع لوكا ألييتي كرة عرضية وصلت إلى سييرفو الذي أودعها الشباك وبهذه النتيجة، سيقابل إي إس روما أكاديمية أسباير في الدور نصف النهائي يوم غد الأربعاء.

توج نجم روما بجائزة أفضل لاعب

بلماضي يشيد بالمستوى الفني للبطولة

حرص جمال بلماضي مدرب منتخبنا الوطني ونادي الدحيل سابقا والمنتخب الجزائري حاليا على حضور مباريات الأمس من بطولة الكأس الدولية بملاعب أسباير وقام بلماضي بتتويج لاعب فريق روما الإيطالي إدواردو بوف بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمس أمام سبارتك موسكو الروسي والتي انتهت لصالح فريق روما بثلاثية دون رد حسم على إثرها تأهله لنصف نهائي البطولة، حيث قام بلماضي بإهداء اللاعب إدواردو جائزة المباراة بالإضافة إلى قميص المنتخب القطري مكتوب عليه 2022.

وأشاد بلماضي بالمستويات المميزة التي تقدمها البطولة التي تعتبر بمثابة فرصة رائعة لاكتشاف المواهب وإعطائهم الفرصة للظهور في هذه الفئة العمرية المميزة.

فاب ريستو:

سعادتي كبيرة بلاعبي روما

أعرب فاب ريستو مدرب فريق روما الإيطالي عن سعادته البالغة بالفوز الرائع الذي حققه فريقه مساء أمس على حساب سبارتك موسكو الروسي بثلاثة أهداف دون رد، وتأهله إلى نصف نهائي بطولة الكأس الدولية وقال فاب: سعيد للغاية بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة وتنفيذهم للتعليمات كما ينبغي وهو ما أعطانا الأفضلية وجعلنا نحقق هدفنا وهو تحقيق الفوز وقطع خطوة جيدة بالبطولة.

وأضاف قائلا: نعلم جيدا أن المنافسة على لقب البطولة صعب جدا فمن مباراة إلى أخرى تزداد الصعوبة وتزداد المهمة تعقيدا ألا أنه في كل الأحوال هي بطولة مميز للغاية وفرصة للاحتكاك الجيد، والإعداد القوى لأي استحقاقات مقبلة.

التنيوردو التركي

في مواجهة سبارتك موسكو

يخوض فريق التنيوردو التركي مواجهة قوية للغاية في السابعة من مساء اليوم أمام سبارتك موسكو الروسي، ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس حتى الثامن ببطولة الكأس الدولية، ويتطلع كل منهما للفوز من أجل المنافسة على أحد المركزين الخامس والسادس مع نهاية البطولة، في حين يلعب الخاسر على المركزين السابع والثامن، ويتطلع كل فريق لتعويض إخفاقه في ربع النهائي عبر التواجد في أفضل مركز ممكن مع نهاية المنافسات، لكن بصورة عامة تبدو المباراة صعبة على الفريقين، فقد خسر التنيوردو أمام أكاديمية أسباير بهدف نظيف بعد مباراة قوية للغاية أظهر من خلالها قدرات كبيرة، في حين خسر سبارتك أمس بثلاثية أمام روما.

تأهل لمواجهة رينجرز الأسكتلندي

كاشيوا يهزم ريال مدريد بثنائية

نجح فريق كاشيوا ريسول الياباني في تحقيق فوز مميز للغاية على ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في إطار مباريات ربع نهائي بطولة الكأس الدولية ليكمل كاشيوا عقد الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي البطولة ويتأهل لمواجهة فريق رينجرز الأسكتلندي مساء غد الأربعاء. بدأ فريق كاشيوا الياباني التسجيل في الدقيقة 24 عن طريق لاعبه ناتيو ساتيو من ركلة جزاء لتشتعل المباراة وتزداد سخونة من كلا الطرفين ويواصل كاشيوا أفضليته. وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 39 عن طريق يوكي شيميزو من متابعة جيدة لكرة عرضية، ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إضافة المزيد من الأهداف لينتهي بتقدم كاشيوا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني من المباراة كانت الندية حاضرة بقوة، وواصل الفريقان تقديم عرض مميز إلا أنهما لم يتمكنا من تسجيل أي أهداف ليبقى الوضع كما هو عليه ويحسم كاشيوا ريسول المباراة لصالحه بهدفين دون رد.

النجم الساحلي يتحدى ريال مدريد

يلتقي فريق النجم الساحلي التونسي مع فريق ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة من مساء اليوم في إطار مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة الكأس الدولية، وكان النجم الساحلي قد خسر أمام رينجرز الأسكتلندي بسبعة أهداف نظيفة في الدور ربع النهائي، كذلك خسر فريق ريال مدريد أمس أمام كاشيوا الياباني في الدور ربع النهائي أيضا، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان اللعب على المركزين الخامس والسادس.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .