دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/3/2019 م , الساعة 4:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

إيدر للريال بـ 50 مليون يورو

إيدر للريال بـ 50 مليون يورو

مدريد - ‏قنا:

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس، عن تعاقده مع المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو مقابل 50 مليون يورو قادمًا من بورتو البرتغالي حتى عام 2025. وذكر فريق ريال مدريد في بيان له، أن الفريق توصل إلى اتفاق مع بورتو البرتغالي بشأن انتقال المدافع البرازيلي إلى ريال مدريد، وذلك بدءًا من الموسم المقبل. وأصبح المدافع البرازيلي أول صفقات الريال لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم القادم. وتأتي هذه الصفقة بعد أربعة أيام فقط من عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي.

قائد هدرسفيلد يبتعد لثلاثة أسابيع

لندن - رويترز:

قال يان زيفرت مدرب هدرسفيلد تاون أمس الخميس إن القائد جوناثان هوج سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع أخرى على الأقل في وقت يعاني فيه الفريق الذي يتذيل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من مشاكل بسبب إصابات لاعبيه. وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لإصابة في أحد الضلوع أمام برايتون. ورغم عدم وجود كسر إلا أن الإصابة ستبعد هوج عن الملاعب إلى ما بعد فترة التوقف الدولية. وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي قبل مباراة غد السبت أمام وست هام يونايتد صاحب المركز التاسع «لسوء الحظ هناك عدد كبير من حالات الإصابة حاليا». ربما سيغيب جوناثان لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع أخرى.

فيتسيل يغيب عن دورتموند

برلين - (د ب أ):

يفتقد فريق بوروسيا دورتموند خدمات لاعب وسط الملعب البلجيكي أليكس فيتسيل، خلال لقائه مع مضيفه هيرتا برلين غدا السبت في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأصيب فيتسيل (30عامًا)،‏‏ بتمزق بسيط في عضلات الفخذ، ولكن من المتوقع أن يغيب عن دورتموند في لقاء هيرتا فقط، الذي سيكون الأخير للفريق قبل توقف المسابقة بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وصرح السويسري لوسيان فافري مدرب دورتموند، الذي سيعاني أيضا من غياب الظهير الأيمن البولندي لوكاس بيتشيك والمهاجم ماكسيمليان فيليب «إن فيتسيل سيعود على الأرجح بعد التوقف الدولي».

الإصابة تبعد ديمبلي عن برشلونة

برشلونة - (د ب أ):

أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس الخميس أن لاعبه الفرنسي الدولي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأربعاء أمام ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا..وكان ديمبلي تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على رايو فاليكانو في الدوري الإسباني السبت الماضي ولكنه تعافى وأصبح جاهزا قبل مباراة أول أمس التي شارك فيها بديلا وسجل الهدف الخامس للفريق.

وأوضح النادي، في بيان له أمس: «الفحوص الطبية أظهرت إصابة عثمان ديمبلي في الأربطة».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .