دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/3/2019 م , الساعة 4:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في مباراة متوسطة المستوى بافتتاح الجولة 19

الأهلي والشحانية يقعان في فخ السلبية

الأهلي والشحانية يقعان في فخ السلبية

متابعة - رجائي فتحي:

تعادل الأهلي مع الشحانية سلبياً وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي وذلك في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 19 من دوري نجوم QNB. جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين حيث لم ينجح أي فريق في هز شباك المنافس رغم وجود عدد من المهاجمين في الفريقين. وكذلك شهدت المباراة طرد لاعب الأهلي جون كارلوس في الدقيقة 23 من بداية اللقاء وهو الأمر الذي أثر على الأهلي، ولكن لم يستغله فريق الشحانية بصورة جيدة، والبحث عن الانتصار لينتهي اللقاء بتعادل عادل بين الفريقين بهذه النتيجة، ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس والشحانية إلى 21 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب. لم تكن هناك العديد من الفرص في هذه المباراة رغم أن كل فريق لعب بأكثر من مهاجم لاسيما الأهلي الذي بدأ المباراة بثلاثة مهاجمين وهم: مشعل عبد الله وعلي فريدون وماكدونالد، ولكن لم يُسفر ذلك عن أي فرص حقيقية يمكن القول أن الأهلي أهدرها في اللقاء.

وكانت النقطة الفاصلة في هذه المباراة كرة ارتكب فيها مدافع الأهلي جون كارلوس خطأ مع سلطان الكواري لاعب الشحانية وأشار الحكم باستمرار اللعب ولكن بعد رؤية الكرة من خلال تقنية الفيديو « الفار» عاد الحكم واحتسب الكرة ضربة حرة مباشرة وطرد لاعب الأهلي وسط اعتراض من الأهلاوية لاعتبار أن اللعبة انتهت واحتسب الحكم بعدها خطأ ونال علي قادري إنذاراً قبل أن يعود الحكم بناءً على تقنية «الفار». وفي الشوط الثاني كان الشحانية أخطر وأهدر سعد الصوان كرة وهو منفرد لعبها على يسار الحارس ولكن خارج المرمى ثم تسديدة من سلطان الكواري أمسكها الحارس وفيها عدا ذلك لم تكن هناك أي فرصة خطرة من الفريقين.

مدرب الأهلي: مرتاح للأداء !

متابعة - عبد الناصر البار:

قال الإسباني روبن دي لاباريرا مدرب فريق الأهلي: إن اللقاء كان صعباً خاصة أننا لعبنا ضد الشحانية بعشرة لاعبين، وقال: دخلنا بقوة للمباراة في البداية، ولكن ليس من السهل أن تلعب 70 دقيقة كاملة منقوص عددياً، وأضاف: على الرغم من الظروف الصعبة التي لعبنا فيها إلا أنني راض على مستوى الفريق. وبسؤاله عن مستقبل الأهلي خاصة أنه حقق نقطة وحيدة في آخر ثلاث مواجهات قال: نعم الوضع ليس جيداً ولكن مباراة الشحانية جرت في ظروف خاصة حيث أننا واجهنا خصماً يلعب من أجل ضمان البقاء، والشحانية ليس بالفريق السهل والهيّن مثلما يعتقد البعض.

مورسيا: نقطة مرضية ولم نضمن البقاء بعد

عبّر الإسباني خوسية مورسيا مدرب فريق الشحانية عن ارتياحه ورضاه عن نتيجة التعادل التي انتهت عليها مباراة الأهلي والشحانية أمس بدون أهداف، وقال خوسيه مورسيا عن المواجهة: لقد كانت مباراة صعبة للغاية مثلما توقعنا ذلك وما زاد من صعوبة المباراة هو الرياح التي كانت قوية نوعاً ما وأثرت على الأداء. وقال: أنا راض عن نتيجة التعادل وخطف النقطة من نادي الأهلي. وعن هدف تحقيق البقاء قال مورسيا: حسابياً لم نحقق البقاء ولا يزال كل شيء في الملعب وعلينا مضاعفة المجهودات أكثر في المباريات المتبقية من الدوري حتى نضمن البقاء رسمياً رغم أننا لسنا قلقين من هذا. وطالب مدرب الشحانية لاعبيه بضرورة اللعب بنفس الروح والعزيمة التي لعبوا بها ضد الريان والأهلي لحصد نقاط أكثر.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .