دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/3/2019 م , الساعة 4:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ستيفانو فلاحة مؤسس تطبيق فولاوند:

تحدي 22 فتح لنا أبواب الريادة عالمياً

تحدي 22 فتح لنا أبواب الريادة عالمياً

الدوحة - الراية:

أشاد ستيفانو فلاحة، المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع تطبيق فولاوند، أحد المشاريع الناجحة في النسخة الثانية من تحدي 22 عن فئة إنترنت الأشياء، بدور المسابقة الإيجابي وإسهامها في إتاحة منصة مثاليّة لتطوير المشروع عالمياً.

جاء ذلك على هامش زيارة عدد من الفرق الفائزة في تحدي 22 بنسخته الثانية إلى الدوحة لمدة أسبوع لعرض مشروعاتها، واختبار ابتكاراتها أمام ممثلين عن العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، والشركات المحلية العاملة في مجالات عدة منها النقل، والسكن، والترفيه، وتقنيات البث، والتكنولوجيا، والاتصالات.

وتتمحور الفكرة الرئيسية لتطبيق فولاوند حول تجميع أكثر من 30 مليون ساعة من البرامج والملفات الصوتية (بودكاست) من شبكة الإنترنت، ثم إعطاء المستخدمين مقترحات صوتية تلائم أوقات رحلاتهم واهتماماتهم، وذلك من خلال اتصال التطبيق بأقمار صناعيّة.

ويضم فريق العمل ثمانية أعضاء من لبنان لديهم خبرة طويلة في هندسة البرمجيات، والبحوث الأكاديمية، وتأسيس المشاريع التجارية. وفي الوقت الحالي، يكرّس الفريق جهوده حالياً لإنجاح التطبيق عالمياً، والاستفادة من الدعم المتواصل الذي يقدّمه تحدي 22.

وفي هذا السياق، قال فلاحة: «تتمحور رؤيتنا في إطلاق هذا التطبيق حول إتاحة التعليم الصوتي لملايين الأفراد في المنطقة بسهولة. وتحقيقاً لذلك، تعاونا مع شركات اتصالات في المنطقة. وخلال زيارتنا للدوحة، تعرّفنا على شركاء من مؤسسات وشركات رائدة. وبفضل دعم تحدي 22، أتيحت لنا فرصة الالتقاء بهؤلاء الشركاء، وتعريفهم بتطبيقنا، ومناقشة آلية تطبيقه والانتقال به إلى مراحل متقدّمة. وقد حظي تطبيق فولاوند باهتمام جهات وشركات معروفة في قطر، وهو ما يُشكل فرصة رائعة للفريق».

وأشار فلاحة إلى أن شغف الأفراد واهتمامهم بسماع برامج صوتيّة هو أمر موجود منذ عقود طويلة، وأضاف: «يؤمن فريق عمل تطبيق فولاوند بقوة البرامج الصوتيّة، إذ ما زال ملايين الأفراد يعتمدون على الراديو كمصدر للمعلومات خاصة أثناء تنقلهم يومياً من وإلى عملهم. ويدرك فريق فولاوند بأن التحدي الأكبر في هذا التطبيق هو إدراج برامج منوّعة تلقى استحسان المُستخدم، وتلبّي تطلعاته، وتثري معلوماته».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .