دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 16/3/2019 م , الساعة 3:40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في بداية جولته لدعم ترشيح المهندي للانتخابات الآسيوية

ترحيب أردني ولبناني بوفد اتحاد الكرة

ترحيب أردني ولبناني بوفد اتحاد الكرة
الدوحة - الراية :

وصل وفد اتحاد الكرة برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد إلى الأردن مساء أول أمس في بداية الجولة الانتخابية لدعم سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات الآسيوية التي تجرى في السادس من أبريل المقبل.

وكان في استقبال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وسعود المهندي والوفد المراق، الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا.

وغرد الأمير علي بن الحسين عبر حسابه على توتير مرحبا بالشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وبالوفد المرافق، وقال عبر حسابه: مع أخي العزيز الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري الذي شرفني بزيارة في منزلي في عمان.

وجاءت العاصمة الأردنية عمان المحطة الأولى للجولة الانتخابية لوفد اتحاد الكرة لدعم ومساندة سعود المهندي الذي يتنافس على رئاسة الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي «الفيفا»، ومجلس الاتحاد الدولي، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن غرب آسيا.

وتوجه وفد الاتحاد بعد انتهاء زيارته إلى الأردن إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث التقى مع نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني وحيدر هاشم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وقدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني قميص العنابي الذي يحمل رقم 22 في إشارة إلى مونديال قطر 2022 إلى نبيه بري. وتشمل الجولة 9 دول أخرى هي لبنان وكمبوديا ومنغوليا وهونج كونج وتايوان وقيرغيزستان وسيريلانكا ونيبال وأوزباكستان، وتستمر الجولة حتى 25 الجاري.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .