دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 27/12/2017 م , الساعة 12:37 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
كلمة حق.. عندما تموت الخيانة
كلمة حق.. عندما تموت الخيانة

ماذا سيحصل للعرب وللمسلمين عندما تموت الخيانة؟ الخيانة من طباع العرب مع استثناء البعض الذي ما زال متمسكاً بالإسلام وحبهم لشعوبهم، وإلا فلاحظوا وانظروا للعالم، أين هي منطقة الحروب الدائمة والمستمرة؟ أين تتواجد الخيانات الدائمة بين الإخوة والأشقاء؟ أين يتم اعتقال المواطنين دون ذنب اقترفوه سوى أنهم طالبوا بحقوقهم أو حاولوا التعبير عن آرائهم بسلمية؟ أين ينمو إرهاب الأفراد بسبب إرهاب الحكومات؟

سُئل ونستون تشرشل مرة عن رأيه في الشعوب فقال:

(إذا مات الإنجليز تموت السياسة، وإذا مات الروس يموت السلام، وإذا مات الأمريكان يموت الغنى، وإذا مات الفرنسيون يموت الذوق، وإذا مات الألمان تموت القوة، وإذا مات العرب تموت الخيانة).

  • عندما تموت الخيانة.. تنعم الأمة العربية بسلام دائم وتعمل على تطوير نفسها وتقدمها في المجالات العلمية والثقافية والاقتصادية والسياسية والعسكرية للدفاع عن الإسلام والمسلمين، وتقود العالم لا أن تنشغل بنفسها وتعمل لحفظ أمنها من اعتداء العرب على العرب.. من اعتداء الإخوة والأشقاء.
  • عندما تموت الخيانة.. ستتحول الأموال التي تٌصرف على الأسلحة لقتل العربي المسلم لأخيه إلى توجيه هذه الأسلحة إلى الأعداء واليهود واسرائيل الدولة المغتصبة للأراضي الفلسطينية. قال تعالى (وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ ..) 60 الأنفال، قال تعالى ترهبون به عدو الله وعدوكم وليس كما فعل دول الحصار يحاربون إخوانهم المسلمين ياللي تكرهون الإخوان المسلمين، والإخوان هم إخوانكم، واليهود مهما عملتم ورضختم وخنعتم فهم أعدائكم.
  • عندما تموت الخيانة.. فإن الأموال التي يتم دفعها للمرتزقة من عسكر وإعلام مأجور، والرشاوى التي تُدفع لتشويه سمعة قطر والتحريض، ستتحول إلى خزينة دول الحصار والأفضل لهم استغلالها لتطوير دولهم وشعوبهم، فبدلاً من الحقد والحسد والكراهية والبغضاء، ورمي الشجرة المثمرة بالحجارة، عليكم بزرع أشجار لتثمر لكم الخير والعز وتعيشوا أنتم وشعوبكم في سلام، وترتاح الدول والشعوب الأخرى من شروركم وأحقادكم وأطماعكم.
  • عندما تموت الخيانة.. هل ستموت الخيانة عند بعض العرب؟ فقط سؤال.

أرقام «تعور» القلب

حسب معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام «سيبري» تقول الإحصائية أنه في عام 2016 تحتل السعودية المركز الثالث عالمياً في التسليح بعد أمريكا والصين، وتحتل الإمارات المركز الرابع عالمياً، وبعد قراءة بعض الأرقام المنشورة في الأبحاث فإن هاتين الدولتين صرفتا حتى الآن تقريباً مبلغ (433.094 مليار دولار أمريكي) و(15.51 مليار يورو) و(40 مليار جنيه استرليني) منها 3 مليارات دولار تسليح البحرين وبعد التحويل للريال القطري، صُعقت من القيمة التي وصلت إلى 1,842,516,300,000 تريليون ريال قطري، وهي تعادل موازنة عدة دول، وتُستخدم هذه الأموال والأسلحة لقمع وقهر الشعوب وتثبيت الدكتاتوريات والحروب البينية، وليتهم يستخدمونها للدفاع عن الإسلام والمسلمين، وبحسبة بسيطة لو قسمنا هذا المبلغ على 2,000,000 ريال (مليوني ريال) قيمة بناء منزل للمواطنين لوجدنا أن بإمكانهم بناء عدد (921 ألفاً و 259منزلاً) ، فهل من الأفضل شراء أسلحة لقمع شعوبكم وجعلهم تحت خط الفقر، أو بناء منازل وتطوير شعوبكم؟

شر البلية ما يُضحك

حكمة قالها شكسبير وهي: (أنت بحاجة للخلافات أحياناً لمعرفة ما يُخفيه الآخرون في قلوبهم، قد تجد ما يجعلك في ذهول، وقد تجد ما تنحني له احتراماً) وفعلاً الخلافات الأخيرة والتي اختلقتها دول الحصار جعلتنا نعرف ما يُخفيه من كانوا يَدَّعون حبنا وإخلاصهم وإعْزَازهم وإِخاءهم ومَعَزَّتهم ومَوَدَّتهم لنا، فتبين لنا بُغضهم وكُرْههم ومَقْتهم واِحْتِيَالهم وحِقْدهم وخَيانَتهم وخِدَاعهم وعَداوتهم.

تصوروا كيف وصلوا إلى أدنى مستويات التعامل والاحترام فعلى سبيل المثال:

  • في الكويت خلال بطولة كأس الخليج الـ 23 يدخل المنتخب السعودي إلى أحد المساجد لأداء الصلاة ويُفاجأ بوجود المنتخب القطري يصلي في نفس المسجد، فيخرج المنتخب السعودي من المسجد. لماذا؟ هل الإسلام علمكم ألا تصلوا مع القطريين أحفاد بني تميم؟ أم هذه هي العلمانية والتي تطلب منكم عدم الصلاة مع القطريين المسلمين أبناء المسلمين أباً عن جد شئتم أم أبيتم؟ فعلاً شر البلية ما يُضحك.
  • عند افتتاح بطولة كأس الخليج في الكويت، ولحظة الفقرة الغنائية والتي يُذكر فيها أسماء الدول المشاركة، وحينما ورد اسم قطر الأبية الشامخة العزيزة بدينها و(تميم المجد) قطعت إذاعات دول الحصار الفقرة حتى لا تسمع شعوبهم اسم قطر، وكذلك قامت دول الحصار بتعديل شعار البطولة بمسح علم قطر من الشعار، شر البلية ما يُضحك.
  • مذيعون في قنوات دول الحصار عند تحليلهم للمباريات في البطولة الخليجية لا يذكرون اسم قطر ولكنهم يذكرون جميع الألقاب والأسماء الحسنة والقبيحة ما عدا اسم قطر، لأن قطر غالية وعصية عليهم ولا يحق للنشاز والمسيئين لأنفسهم وللأمة العربية والإسلامية نطق اسم قطر حتى لا تتسخ بألسنتهم، وكما قيل: (لا يضر الجبال نطح الوعول، ولا يضر الأسود زمجرة الضباع، ولن يضُرك أبداً نباح الكلاب، حلق بين الغيوم واترك القاع للقاع) فابقوا بالقاع يا من اخترتم لأنفسكم الدنو وسوء الخلق.
  • أما في جدول المباريات في دول الحصار سَّموا قطر دولة مجاورة «ههههه» شي مُضحك من عقول صغيرة وصبيانية، لماذا تخافون ذكر اسم قطر؟ أنتم تذكرون إسرائيل وشيطان وإبليس وتخافون من اسم قطر؟ شر البلية ما يُضحك.
  • مذيعون ومحللون من دول الحصار يتحدثون عن جاهزيتهم للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 ويسأل المقدم: أين تُقام بطولة 2022 ويرد لا لن تُقام في هذه الدولة.. لن تُقام في هذه الدولة، ويخافون ويخشون من أسيادهم حكام دول الحصار، ولا يجرؤون على ذكر اسم قطر حتى لا يُطبق عليهم قانون التعاطف من سجن وغرامة مالية وقد يصل الأمر لسحب جنسياتهم فعندها يصبحون من فئة البدون، فلا مأوى لهم ولا معيشة ولا دولة تؤويهم. صحيح شر البلية ما يُضحك.
  • منعت السلطات السعودية منح المنتخب القطري تأشيرة دخول الأراضي السعودية لحضور بطولة العالم للشطرنج، واشترط اتحاد الشطرنج السعودي في حالة منح لاعبي قطر التأشيرة عدم رفع العلم القطري في البطولة. والسؤال: ماذا لو فازت قطر بالبطولة؟ هل سيتم الإعلان عن اسم دولة أخرى أم يُذكر دولة مجهولة غير معروفة أو لا يذكر اسم الفائز أصلاً؟ ألم أقل شر البلية ما يُضحك.

العلمانية التي تبتغونها

قال الله تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ..) 120 البقرة

هذا قول الله، فما قولكم أنتم يا حكام ويا سياسيي ويا حكماء ويا علماء ويا مشايخ ويا مثقفي دول الحصار؟ هل العلمانية والإنسلاخ من الدين الإسلامي هو الحل لمشاكلكم والبقاء في مقاعدكم؟ هل العلمانية هي التي تُساعد في تقدمكم؟ هل العلمانية هي التي تساعد في تطوركم، تساعد في اتحادكم؟ هل نسيتم يا أمة الجهل قبل الإسلام كيف كنتم؟ هل نسيتم تفرقكم؟ هل نسيتم تشتتكم؟ هل نسيتم كيف كنتم وإلى أين وصلتم؟ تقول الحكمة: (كنا أمة ترعى الغنم فجاء الإسلام وجعلنا أمة ترعى الأمم، وعندما ابتعدنا عن الإسلام أصبحنا أغناماً ترعانا الأمم) حقيقة مؤلمة، فماذا ورثتم للأجيال القادمة؟ وماذا سيسجل التاريخ عنكم؟ أنتم يا حكام الحصار ستكونون السبب الرئيسي الأول في ضياع وتشتت أمتنا الإسلامية والعربية، وأنتم من سيضيعون ملكهم كما ضيع الأمويون والعباسيون وحكام الأندلس ملكهم، ولا نقول إلا كما قال الشاعر العربي هشام الجخ: تشتتنا على يدكم.. .. سئمنا من تشتتنا.. وكل الناس تتكتل.

هلاك القرى

الألعاب النارية في برج خليفة كلفت دبي (460 مليون دولار) أي ما يعادل 1.700 مليار درهم إماراتي، ونحن لا نقول إلا قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرًا) ونحن لا نتمنى لكم الدمار والهلاك.

والله الموفق،،،،

 

Ab.zz@hotmail.com

@Dr_alhammadi_22

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .