دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 8/8/2018 م , الساعة 12:09 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
همزة وصل .. الحاج القطري.. ممنوع من الصرف
همزة وصل .. الحاج القطري.. ممنوع من الصرف

في هذه الأيام تُشد الرحال إلى بيت الله الحرام لأداء ركن من أركان الإسلام وفريضة هامة من فرائضه، وقد بدأت وفود معظم الدول الإسلامية التوافد على مكة المكرمة إلا حجاج قطر الذين مُنعوا من أداء فريضة الحج للعام الثاني، بسبب الأزمة الخليجية المفتعلة والحصار الجائر من دول الحصار على قطر وشعبها الذي رفض المزاعم والمطالب والخضوع من قبل هذه الدول.

الإعلام السعودي ومن على شاكلته ما زال يكرر ترحيبه بحجاج قطر ويبث الأخبار غير الصحيحة عن النظام القطري وشعب قطر، فكيف للمملكة التي كانت شقيقة منذ سنين، ولم تعد الآن شقيقة كما كانت، أن ترحب بالحاج القطري وهي تغلق جميع الأجواء البرية والبحرية والجوية في وجه القطريين وتغلق مركزها البري الوحيد منذ أكثر من عام ، وتقطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وتغلق سفارتها وتطرد السفير القطري وتغلق قنصليتها في جدة والتي كانت تشرف على البعثات القطرية وطردت المعتمرين القطريين منذ بداية الأزمة، وسلبت حقوقهم، فكيف يأتي القطري إليكم ويؤدي مناسك الحج يا سادة ؟.

المضحك المبكي أن يخرج علينا أمير مكة المكرمة ويعلق ويصرّح لوسائل الإعلام بأنه لم يصل حتى الآن أي حاج من قطر وذكرتني هذه العبارة بمثل عبارة - لم ينجح أحد - في الاختبارات النهائية للدراسة.

نضحك أم نبكي يا سمو الأمير الفيصل على ما وصلت إليه الأحوال عندكم ضد أهلكم وأشقائكم في قطر، وأنتم ترحبون بجميع الدول وحتى أعدائكم كما تدعون، وتمنعون القطريين من أداء مناسك العمرة والحج والتي هي مكفولة لجميع المسلمين.

يا سمو الأمير الفيصل هل تضمن لي دخول المملكة بكل أمان بعيداً عن السب والشتائم، وأن تضعني في أحد الفنادق مع فطور الصباح من غير طارد ولا مطرود، أرجو يا سمو الأمير الفيصل أن نجد الإجابة خلال “هاليومين” حتى نتمكن من السفر إلى المملكة (الشقيقة) لأداء فريضة الحج فقط وليس لأغراض أخرى.
  
mjaljassim@hotmail.com

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .