دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 13/7/2017 م , الساعة 12:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
صدى الخميس.. تميم المجد تميم العز
صدى الخميس.. تميم المجد تميم العز

الشعب القطري رسم صورة جميلة وتلاحماً بين القيادة والشعب ولا نستطيع أن نعبّر عن هذه الصورة الجميلة التي نراها على أرض الواقع ويعجز القلم أن يصفها، فهناك تلاحم وحب غير عادي من المواطنين لأميرنا حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله.

كل المواطنين رجالاً ونساءً وأطفالاً بايعوا سمو الأمير بأنهم معه وخلفه وهم جنوده في كل وقت وجداريات تميم المجد تتكلم عن حب الشعب لسمو الأمير.

هذا تميم المجد وهذا تميم العز، حاولت دول الحصار من خلال وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي أن تفرّق بين القيادة والشعب، ولكن لم يستطيعوا عمل شيء بل زاد حب الأمير المفدى في قلوب المواطنين والمقيمين.

دولتنا الحبيبة دائماً أياديها بيضاء ومواقفها مشرّفة في مواقف كثيرة مع دول الحصار وغيرها.

نقول لدول الحصار: اتقوا الله فينا وفي أنفسكم نحن كمسلمين لنا حق الجار كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم ولنا حق القربى ولنا حق صلة الرحم.

الخليج هو عائلة واحدة وجسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر.

نريد من دول الحصار أن تحكم الدين والعقل وأن نجلس لطاولة الحوار وأن نناقش كل هذه المشاكل بعقلانية مع احترام الآراء الأخرى وأن نراعي المصلحة العامة التي تهم الشعوب.

القيادة الرشيدة وفرت كل احتياجات المواطنين والمقيمين وبأسعار مناسبة وبعض المنتجات الغذائية وغيرها مدعومة من الدولة، هناك شركات ومصانع كبيرة في دول الحصار خسرت ملايين الريالات لأن هذه الشركات والمصانع كان اعتمادها على السوق القطري في تسويق منتجاتها المختلفة وليس على سوقهم المحلي، نحن استفدنا دروساً وعبراً من هذا الحصار ولو استمر الحصار للأبد فلن يستطيعوا أن يغيروا فينا حبنا لقيادتنا ولدولتنا الحبيبة.

الشعب كله خلف القيادة صفاً واحداً وقطر بإذن الله ستظل كعبة المضيوم للقريب والبعيد ونحن نفتخر كمواطنين بأميرنا - حفظه الله - وسدد خطاه لما فيه خير البلاد والعباد.

 

Sadaal5mees@hotmail.com

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .