دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 12:54 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
همزة وصل.. عام التحدي والإنجاز
همزة وصل.. عام التحدي والإنجاز

منذ أيّام ودّعنا عاماً كان ثقيلاً علينا كقطريّين وعلى المُقيمين، وهذا ما غرّد به صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله، على حسابه الخاصّ، حيث قال «نودّع عاماً ثقيلاً على أمتنا ومنطقتنا.. ونستقبل عاماً جديداً وكلي رجاء أن يسوق الله معه الخير لشعوبنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع.. ولقطر وشعبها المزيد من الرفعة والمنعة والازدهار. وكل عام وأنتم بخير.

نعم لقد كان عاماً ثقيلاً ولم يكن متوقّعاً أن يأتينا الغدر ونحاصر من جميع الجهات من الجيران، فشغلونا في الشهر الفضيل ومزّقوا الجسد الخليجي، وفرّقوا بين الأهل والأقارب وصلة الأرحام وبثّوا الدسائس والافتراءات، ودفعوا المليارات من الدولارات للنيل من قطر وسيادتها، وحاولوا تمزيق الشعب القطريّ وتفريقه عن قيادته وشغلوا إعلامهم الفاشل بالمُهاترات والأكاذيب، واستأجروا المأجورين من المحلّلين والنقّاد لإلقاء التّهم والشّتائم على قطر، ولكن كلّ ذلك باء بالفشل ولله الحمد.

ونحن ندخل الشهر السابع من الحصار العبثيّ وقطر بقيادتها وشعبها تنعم بالعزّ والخير والفخر. فالإنجازات والمشاريع تسير حسب ما خُطّط لها والقطريون في تحدٍّ كبيرٍ مع دول الحصار لإثبات قدراتهم وإمكاناتهم في الوقوف مع بلدهم وقيادتهم ضدّ أي مخاطر، وأثبتوا أنّهم على قدر المسؤولية.

في بداية الحصار تحرّك الجميع للعمل في كلّ المجالات تاركين دول الحصار وأفعالها وأقوالها وراء ظهورهم، وكما قال سمو الأمير المفدى في أحد خطاباته بأننا لسنا في حاجة إلى هذه الدول.

لقد أثبتت قطر أنّها قادرة على الحفاظ على اقتصادها وثرواتها وبإذن الله ستسير القافلة - وخلّهم ينبحون - ولتعلمْ دول الحصار أنّ القيادة والشعب يداً بيد، وأنّ العالم يقف مع قطر وشعبها ضدّ هذا الغدر والمؤامرة.

ما يتمنّاه كلّ خليجيّ أن يلتئم شمل أبناء الخليج ونعود كما كنّا «خليجنا واحد وشعبنا واحد»، وما أتمنّاه شخصيّاً مع بداية عام جديد أن يحفظ الله قطر وقيادتها وشعبها وكلّ من يحبّها، من كلّ مكروه، وأن يُديم عليها الأمن والأمان، وأنّ يدحض كيد الغادرين والمُتربّصين، وأن يجعل كيدهم في نحرهم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .