الراية الرياضية

حمدان بن محمد بن راشد بطل سباق قطر الدولي 2008

حمد بن علي توج الفائزين بالقرية الماراثونية


حمدان بن محمد بن راشد بطل سباق قطر الدولي 2008


سيطرة إماراتية علي المراكز الأولي وغاب فرسان البحرين



متابعة فايز عبدالهادي: توج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أمس بطلاً لكأس سباق قطر الدولي لقوة التحمل 2008 بعد ان تصدر الفرسان المشاركين وعددهم يصل الي 60 فارساً تنافسوا علي رمال سيلين لمدة تزيد علي 7 ساعات لمسافة 120كم بجوائز مالية تصل إلي 800 ألف ريال وقامت لجنة قطر لقوة التحمل برئاسة سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني بتوفير كل التسهيلات للمتسابقين الذين أعربوا عن شكرهم للجنة التي نظمت واحدا من أفضل سباقات الخيل في المنطقة وبدت القرية الماراثونية رائعة في كل شيء وتوفرت المعلومات أولاً بأول كما أجاد كل الحكام والمراقبين في أداء دورهم.


وقد سيطر فرسان الإمارات علي المراكز الأولي فجاء الفارس الإماراتي سالم راشد بن غدير في المركز الثاني يليه الإماراتي علي غانم المري ثالثاً ومواطنه اوما مسيا رابعاً ثم الفارس الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم خامساً.


وجاء الفارس القطري بطل العرب السابق للناشئين خالد مسند النعيمي في المركز السادس والإماراتي محمد بن راشد السيوس سابعاً والفارس القطري محمد طاووس النعيمي ثامناً.


وقام سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للفروسية ورئيس لجنة قطر لقوة التحمل بتتويج الفائزين بالمراكز الأولي.


وقد اعتذر عن المشاركة في آخر لحظة فرسان منتخب البحرين لارتباطهم بسباق البحرين الدولي علي كأس الملك.


وكان أبرز فرسان الإمارات من اسطبلات العاصفة الشهيرة.


وقد أعرب الشيخ حمد بن علي آل ثاني عن رضاه التام عن تنظيم السباق وأشاد بأرضية ومسار السباق وأضاف بأن اسطبلات العاصفة تتمتع بامكانيات كبيرة وفرسان لهم خبراتهم كما ان جيادهم من أفضل الجياد واستحقوا الفوز بالمراكز الأولي.


وأشار الشيخ حمد إلي ان لجنة قطر لقوة التحمل تقوم حاليا بالتركيز علي البطولات المحلية لاعداد جيل من الفرسان واختيار أفضلهم لتمثيل قطر في المحافل الدولية وقد قامت اللجنة بالاكثار من السباقات المحلية مثل كأس المؤسس وكأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد الأمين وطالب سعادته بأهمية الاكثار من فرق قوة التحمل وتوفير كافة الامكانيات لها.


وجاء فوز الفارس الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالمركز الأول علي الجواد اسيتدا كريست كامو فلاق ملك اسطبلات العاصفة بعدما نجح في الوصول لخط النهاية واجتياز الفحص من خلال حفاظه علي صحة الجواد الذي شارك به.


وأعرب الفارس الإماراتي الشيخ حمدان عن سعادته بالفوز بالمركز الأول وقال لا يوجد خاسر في السباق بل أعتبر الجميع فائزين لاننا أشقاء في نهاية الأمر والسباق كان جيدا من حيث التنظيم ومستوي المشاركة وتميز السباق بالروح العالية في المنافسة بين المشاركين وقد حضرنا للمشاركة في السباق من أجل الفوز وهو ما حدث بالفعل ونأمل استمرار الانتصارات مستقبلاً .


 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X