إذاعة و تلفزيون

المرأة الخليجية« وطبيعة العمل التطوعي علي قناة دبي

دبي – الراية:


في الحلقة العاشرة من برنامج المرأة الخليجية« علي قناة دبي والذي يعرض مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الدوحة ويعاد غدا السابعة صباحا حيث تستضيف دينا شرف عدداً منوعاً من الضيوف ليزيدوا رونقاً البرنامج وفقراته رونقاً .


المرأة الخليجية هو برنامج يحوي عدة مواضيع شيقة ومتنوعة تخص المرأة في الخليج. وهو يتكون من؟ فقرات أساسية منها: فقرة المجلس، فقرة زمان أول، حياتها اليومية والذوق الخليجي وفي كل فقرة يتم استضافة مجموعة من الشخصيات النسائية، متخصصة في موضوع الحلقة. العمل التطوعي« هو موضوع نقاش فقرة مجلس. حيث سيتم في البداية عرض تقرير عام يستعرض طبيعة هذا المجال والذي ستناقشنا من خلاله علياء الجوكر المتطوعة في استراحة الشواب. ومن بعدها سنستضيف الإماراتيتين الدكتورة موزة غباش، رئيسة رواق عوشة بنت حسين الثقافي، وسحر أحمد العوبد رئيسة مجلس إدارة جمعية متطوعي الامارات.


في فقرة زمان أول سنتعرف علي بعض الأكلات الشعبية مثل القرص والساق ومن خلال تقريرنا مع الوالدة موزة خلفان. أما في فقرة حياتها اليومية سنعيش تجربة الاعلامية الإماراتية مني الظاهري التي ستخبرنا عن طبيعة عملها في الاذاعة وعن هواياتها. في الذوق الخليجي يستضيف البرنامج مصممة الجلابيات الإماراتية حليمة آل سعيد. برنامج المرأة الخليجية«

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X