الراية الرياضية

تأجيل وتعديل علي مواعيد بعض مباريات دوري الرديف

الوكرة يصطدم بالريان والسيلية مع الخور


متابعة – رمضان مسعد: تقام مساء اليوم مباراتان ضمن الجولة 24 من دوري الرديف لأندية الدرجة الأولي حيث يجمع اللقاء الأول الوكرة والريان في الساعة السابعة إلا ربعاً مساء علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة. ويلتقي في المباراة الثانية الخور والسيلية في الخامسة إلا ربعاً باستاد الخور.


وفي المباراة الأولي يخوض الوكرة مباراته مع الريان وفي رصيده 27 نقطة في المركز الثامن ويسعي اليوم لكسب نقاط اللقاء وتحسين وضعه في المنافسة، ويقود الفريق مدربه العراقي مجبل فرطوس ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين علي رأسها حسن الحسن وعبد الله الدياني ومحمد المدثر.


أما الريان فيخوض اللقاء وفي رصيده 38 نقطة بالمركز الرابع وفوزه اليوم يفض به الاشتراك في عدد النقاط مع الخور ولكل (38) نقطة وسيدفعه لاحتلال المركز الثالث في حال خسارة الخور من السيلية. ويقود الفريق اليوم مهاجمه علي مجبل وعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس أمام الوكرة في دوري المحترفين.


وفي المباراة الثانية يخوض الخور مباراته مع السيلية وهو يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة ويسعي لاستعادة هيبته في دوري الرديف بتحقيق الفوز ومزاحمة السد علي المركز الثاني.


وكان الخور قد قدم مباريات قوية في دوري الرديف وكان من المفترض أن يكون متصدراً للمنافسة لولا تهاونه فيالعديد من المباريات ليهدر نقاطاً كانت ستؤهله لاحتلال الصدارة. أما السيلية فهو يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة وطموحه أصبح الابتعاد عن منطقة الذيلية ومزاحمة الوكرة وقطر علي المركزين الثامن والسابع.


ويضم الفريق في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين مثل المري وسامي صلاح الدين ومحمد سالم وغيرهم من اللاعبين الأساسيين الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس. ومن جانبه الاتحاد القطري لكرة القدم كان قد أصدر التعديل الاخير لمواعيد مباريات دوري رديف أندية الدرجة الاولي لكرة القدم وتقرر تأجيل مباراة فريقي الشمال والعربي ضمن مواجهات الجولة 24 التي كان مقرراً لها ان تقام اليوم الاثنين لتقام في الساعة الثامنة مساء الاربعاء الموافق 12 مارس 2008 في استاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة.


وتقام مباراة أم صلال والسد في تمام الساعة الخامسة مساء الخميس 20 مارس الحالي في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وتجري في الملعب نفسه مباراة الشمال والريان في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 22 مارس 2008، تعقبها مواجهة السد وقطر في تمام الساعة السابعة مساء.


ويلعب العربي أمام السد في تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثاء 25 مارس الجاري في استاد أحمد بن علي بالريان تليها مباراة قطر و الغرافة في تمام الساعة السابعة بنفس المكان.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X