الراية الرياضية

الأهلي من المطار إلي ملعب السد الفرعي

وصل أمس بكامل قوته رافعاً شعار التحدي
حسين عبدالغني : حضرنا لتحقيق نتيجة إيجابية ونعرف تماماً مفاتيح لعب السد


متابعة – عبدالله خاطر : وصلت الي الدوحة مساء أمس بعثة الاهلي السعودي للقاء السد غدا في اولي مباريات الفريقين بدوري ابطال أسيا ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم الي جانبهما الكرامة السوري والوحدة الاماراتي.


يرأس بعثة الاهلي أحمد المرزوقي رئيس النادي ، وتضم وجدي الطويل المشرف علي الفريق ومدير الكرة عبدالسلام سقناوي والإداري فتح الله الشوري، والجهاز الفني بقيادة الصربي نيبوشا ومساعده يوسف عنبر، و22 لاعباً هم : ياسر المسيليم وعبده البسيسي وعبدالله معيوف وحسين عبدالغني كابتن الفريق ومحمد عيد ووليد عبد ربه وجفين البيشي وإبراهيم هزازي ومحمد مسعد وصاحب العبد الله وحمود عباس ومعتز الموسي وكايو وليناردو وبيانو ومالك معاذ وحسين العبسي وعلي العبدلي وأحمد درويش وعلاء ريشاني وتركي الثقفي وتيسير الجاسم والأخير لم تتضح معالم إمكانية مشاركته بعد.


وبمجرد وصول الفريق الي الدوحة توجه مباشرة الي نادي السد لاجراء مران خفيف بالملعب الفرعي ، ويخوض الفريق السعودي مرانه الرئيسي الساعة السادسة مساء اليوم بملعب جاسم بن حمد بنادي السد من أجل وضع اللمسات الاخيرة قبل المواجه المرتقبة بينهما.


وعقب الانتهاء من المران الخفيف الذي اداه الاهلي توجهت البعثة الي فندق رامادا الذي يقيم فيه الفريق.


الاهلي قبل وصوله الي الدوحة يعاني من ازمة في خط الهجوم حيث بعد ان ابدي المدرب الصربي نيبوشا عدم رضاه عن وضعية خط هجوم الفريق رغم فوزه علي الاتحاد السبت الماضي 2/1 في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، ودعا بعدها مهاجمي الفريق لمراجعة حساباتهم جيدا بعد إهدارهم لسيل من الفرص التهديفية السهلة.


التحدي الاهلاوي


فريق الاهلي حضر الي الدوحة رافعاً شعار التحدي حيث أبدي حسين عبدالغني كابتن الفريق ان الاهلي حضر الي الدوحة من أجل تقديم عرض قوي والخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة لان المباريات الاولي مهمة جدا في مسيرة أي فريق في البطولة وبالتالي الفريق معنويا لديه رغبة كبيرة في تقديم مباراة قوية رغم صعوبة المواجهة الصعبة.


وقال عبدالغني : نعلم ان السد فريق كبير ويضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين في كل المراكز ولكن هذا لا يمنع طموحنا في تقديم مباراة كبيرة ونبحث عن الفوز ونعرف كل كبيرة وصغيرة عن السد وايضا بالتأكيد يعرفون ايضا كل شئ عن الفريق وبالتالي كل الاوراق مكشوفة تماماً.


وعن ابرز الاوراق في فريق السد والتي يخشاها الاشقاء قال عبدالغني : الاوراق كثيرة ولن نتحدث عن لاعب بعينه ولكن نعرف ان السد لديه لاعبون محليون وايضا محترفون علي مستوي جيد ونعرف مفاتيح لعب الفريق ومكمن الخطورة فيه.


وقال عبدالغني : نأمل ان نعوض الاخفاقات التي حلت بنا محليا في الفترة الاخيرة لان وضعنا لم يكن جيدا في الدوري كما خرجنا من كأس ولي العهد وبالتالي تعتبر هذه البطولة مهمة لنا من أجل اثبات الذات وتقديم مباراة كبيرة ومواصلة مشوار البطولة.


وعن اخر مشاركة قال كابتن الاهلي : اخر مشاركة كانت قبل عامين ولم تكن بنظام المجموعات ولكن بنظام الذهاب والإياب.


وعن عودة ايمرسون قال : ايمرسون لاعب كبير ولاعب مؤثر ولكن نحن ايضا جاهزون بالعديد من الاوراق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X