الراية الرياضية

الزعيم قادر علي تكرار إنجازه القاري التاريخي

ناصر العلي يطمئن علي جاهزية الفريق للتحدي الجديد مؤكدا:



  • خسارة الدوري ستعطي اللاعبين دافعاً كبيراً لتحقيق اللقب الذي طال انتظاره

متابعة – عبد الله عبد الرجمن ورجائي فتحي :


حرص سعادة ناصر مبارك العلي احد المؤسسين وعضو مجلس الشرف السداوي علي حضور التدريب الحماسي الذي اجراه الزعيم مساء امس استعدادا للقاء المرتقب وذلك دعما للاعبين ورفعا لروحهم المعنوية وادلي العلي بتصريحات خاصة ل الراية الرياضية بدأها بتوضيح امر مهم الا وهو فوز السد ببطولة الاندية الاسيوية ابطال الدوري كأول ناد عربي يحظي بشرف تحقيق هذا الانجاز الكبير وقال العلي : للاسف سمعت البعض يقول غير ذلك.


واشار العلي الي ان السد مؤهل لتكرار انجازه التاريخي وذلك بما تضمه تشكيلته من لاعبين مميزين في كل الخطوط مواطنين ومحترفين اجانب وحول ما اذا كان خسارة لقب الدوري سيوثر علي اللاعبين في البطولةالاسيوية قال العلي : لا بالعكس تماما فقدان الدوري سيغطي دافعاً كبيراً للبطولة الاسيوية ثم ان الظروف التي مر بها الفريق والمتمثلة في تغيير الجهاز الفني هي التي ابعدت الفريق عن دائرة المنافسة علي الدوري .


وقال العلي : الحمد لله الذي وفق ادارة النادي في التعاقد مع الدرب المتميز الدكتور حسن حرمة الله وهو اختيار صائب وحرمة الله قادر علي قيادة الفريق الي منصات التتويج ولا تنسوا ان الموسم لم ينته فأمامنا اغلي الكؤوس كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد ونتمني ان يحافظ الفريق علي اللقبين الغاليين .


وعن رؤيته لحظوظ السد في الاسيويةعموما ولقاء الغد تحديدا قال العلي : كما اشرت سابقا الفريق حاليا في احسن حالاته وهو قادر علي الفوز باللقب ونحن نثق في اللاعبين وفي الادارة وفي الجهود الكبيرة التي تبذلها. واختتم العلي تصريحه بالتأكيد علي ان السد يسير في خط بياني تصاعدي وان مسيرة انجازاته مستمرة وانه لا ينهي اي موسم قبل ان يتوج ببطولة واكثر وان حصده لجميع ألقاب بطولات الموسم الماضي يعتبر انجازا غير مسبوق.


وقال العلي: ان حاضر السد مبشر ومستقبله ايضا مطمئن جدا لاسيما بوجود قاعدة قوية ويكفي ان الفريق لن يكون امامه اي مشكلة ل 10 او12 عاما.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X