الراية الرياضية

دوري الأبطال محط اهتمامنا من البداية

تمني ان يغير الغرافة الصورة في الآسيوية..الشيخ حمد بن محمد:


الشيخ حمد بن محمد آل ثاني نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة من اكثر المسؤلين بقلعة الفهود ارتباطاً بالفريق بحكم تواجده المستمر والدائم مع الفريق وحرصه علي حضور كل مباريات الفريق واغلب تدريباته.


ويتولي الشيخ حمد بن محمد رئاسة بعثة الفريق الغرفاوي الموجودة حالياً بالاردن والتي تستعد لملاقاة اربيل العراقي غداً الاربعاء في اولي مباريات الفريق بدوري الابطال الاسيوي وهي الموقعة المهمة التي تنتظر فهود قطر في تحد جديد خارج الحدود ولذا كان من الطبيعي ان نحرص علي ان نلتقي مع الشيخ حمد في دردشة صحفية سريعة كبيرة قبل ساعات من مواجهة الغد.


في البداية شدد الشيخ حمد علي اهمية مباراة اربيل غداً مشيراً الي انها صعبة مثل كل المباريات التي تنتظر الغرافة في تلك البطولة القوية التي يشارك فيها اقوي الفرق الاسيوية وابطال الدوريات في بلادهم وهو مايعني انه لن تكون هناك اي مباراة سهلة وقال سنعمل المطلوب منا ونترك الباقي علي الله سبحانه وتعالي.


وحول اهتمام الغرافة بدوري الابطال الاسيوي بعد حسم درع الدوري ..قال الشيخ حمد : اولاً بطولة الدوري لم تحسم بعد والدرع لايزال في الملعب اما بالنسبة لدوري ابطال اسيا فهي تلقي اهتمام نادي الغرافة منذ بداية الموسم بداية من سعادة الشيخ حمد بن ثامر أل ثاني رئيس النادي وسعادة الشيخ عبد العزيز بن جاسم رئيس جهاز الكرة وكل اعضاء مجلس الادارة مشيراً الي ان تفكير الجميع داخل قلعة الفهود ينصب علي تحقيق هدف واحد هو ان يكون الغرافة خير ممثل للكرة القطرية واشار الي ان المرحلة الحالية لا تتطلب التفكير في دوري او كأس وانما فقط في مباراة اربيل وتقديم صورة طيبة تليق باسم الغرافة وقطر.


وبالنسبة لنتائج الفرق القطرية المتواضعة في بطولات دوري ابطال اسيا الاخيرة واسباب ذلك..قال نائب رئيس جهاز الغرافة: فلنترك الماضي وننظر الي الحاضر والمستقبل وكل ما نتمناة ان يقدم الغرافة ومعه السد في بطولة هذا الموسم صورة مغايرة وتكون البداية في مباراة اربيل.


واضاف ان السد والريان عندما لم يحققا النتائج المرجوة كان ذلك لظروف مروا بها سواء اصابات لاعبين او ارتباطات للمنتخب الوطني مؤكداً انه لايجد مبرر لاحد وانما هي الحقيقة.


وحول الفارق بين الغرافة المشارك في دوري ابطال اسيا وبين الغرافة الذي شارك في اخر بطولة..اشار الشيخ حمد الي ان هناك فارقا مشيراً الي ان الغرافة يمتلك الان مجموعة من اللاعبين المميزين سواء في المحترفين الاجانب او الخليجيين او المواطنين واستطرد بانه علي الرغم من غياب بعض عناصرة المؤثرة بالفريق في مباراة الغد مثل بلال محمد الا انه متفائل ان يحقق الفريق نتيجة طيبة.


وحول ان بطولة دوري المحترفين ارهقت الغراقة هذا الموسم..اشار الشيخ حمد الي ان الفريق بالفعل تعرض لحالة من الارهاق خاصة في ظل ضغط المباريات في الفترة الاخيرة بدليل ان الغرافة لعب مع قطر قبل يومين وسيلعب مع اربيل غدا ثم يعود الي الدوحة الخميس ليلعب مع الشمال يوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين مشيراً الي ان مثل هذا الضغط من المؤكد ان يعرض اللاعبين لارهاق هو امر من شأنه ان يؤثر علي المنتخب الوطني العنابي مشيراً الي ان شهر مارس الحالي بمفرده سيشهد عددا كبيرا من المباريات وهو امر مؤثر علي الغرافة وعلي المنتخب.


وحول الضغط الذهني الذي يتعرض له اللاعبون من جراء مطالبتهم دائماً بالانتصارات حتي تعرض الفريق لخسارة اخيرة امام قطر..اشار الشيخ حمد الي ان التوفيق تخلي عن الفريق في مباراة قطر وهو ماظهر بوضوح من عدد الفرص السهلة التي ضاعت وهو مايعني انه لم يكن يوم الغرافة بعدما رفض الكرة كل المحاولات التي اجريت معها من اجل تسجيل هدف مشيراً الي ان هذه هي الكرة والتي لابد ان يحالفك فيها التوفيق حتي تستطيع الانتصار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X