الأخيرة و بانوراما

ثروتها 100مليون دولار وتلزمها المحكمة براتب شهري لايتجاوز 1500 دولار!

أصدرت مفوضة محكمة لوس أنجلس العليا ريفا غوتيز قراراً سمحت بموجبه إعطاء مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز التي تقدر ثروتها الشخصية بحوالي 100 مليون دولار، علاوة أسبوعية بقيمة 1500 دولار من خلال بطاقة ائتمان مصرفية.


وإلي جانب هذا القرار، سمحت غوتيز باستئجار خدمات محامين متخصصين لمساعدة المغنية الشابة وفريق محامي الدفاع عنها لتدبير أمورها أثناء سريان قرار الحجر القضائي عليها.


وذكرت مجلة بيبول ماغازين علي موقعها الإلكتروني أن أحد المحامين جورغي هيرنانديز سيتقاضي مبلغ 25 ألف دولار ليكون متوفراً علي مدار الساعة للمساعدة علي جلاء جميع المسائل والأسئلة المتعلقة بقرار الحظر القضائي علي سبيرز، في حين أن المحامي الثاني توم هانسن، سيتقاضي مبلغ 15 ألف دولار شهرياً من أجل خدماته كمستشار قانوني في شؤون الترفيه وتقديم استشاراته المتعلقة بعقود وصفقات سبيرز.


وجاء قرار المحكمة في اليوم نفسه الذي أعلن فيه فريق المحامين عن سبيرز في جلسة مختلفة، أن علي الزوج السابق لسبيرز المغني كيفن فيدرلاين “تحمل بعض المسؤولية” فيما يتعلق بفواتيره القانونية في إطار قضية الطلاق والحضانة التي يخوضانها.


وقال الناطق باسم المحكمة ألن باراشيني للمجلة إن مسألة من سيتولي دفع النفقات القضائية “تحت الدرس، ولا أعلم متي سيصدر القاضي قراره”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X