إذاعة و تلفزيون

خسارة ناتجة عن توقف طاش ما طاش

ترددت أخبار منسوبة لنجمي طاش ما طاش ناصر القصبي وعبدالله السدحان حول ايقافهما المسلسل اعتبارا من هذا العام. وردا علي ما أشيع عن ذلك أوضح القصبي: – نعم هذا ما تقرر بالفعل لكن حتي الآن اذ اننا نفكر في عمل آخر، لا اود الحديث عنه مبكرا.. فنحن حاولنا بهذه الخطوة ان نجدد ظهورنا أمام جمهورنا بعد ان حاولنا تجديد أفكار وقضايا الحلقات من عام لآخر وذلك باشراك المشاهد الواعي وصاحب الفكر الجيد في تأمل سلبيات المجتمع بشكل تفاعلي وقد جاءت نتائجه جدا جيدة وكما توقعنا وتمنينا بل وأفضل.


خسارة


وعما إذا كان يري في ايقاف طاش خسارة مادية وخسارة علامة واسم طالما حارب السدحان من أجله لدرجة الخلافات قال: الخسارة ليس الي هذه الدرجة اذ ان تفكيرنا لابد أن يأخذنا في خطوتنا التلفزيونية الجديدة الي تعويض افضل في الحالتين ونحن دوما في عملنا الفني يسبق التفكير والتخطيط والكتابة الجيدة مرحلة التنفيذ نحن نفكر بشكل جدي في ظهورنا بالعمل الجديد بشكل يرضي المشاهد اولا ويعوضه عن طاش ثانيا.


الإعلام


وبسؤاله عن علاقته كفنان بوسائل الاعلام المختلفة والقائمين عليها قال: كما ترانا اليوم نحن في حفل قناة اخبارية متخصصة بمعني انه ليس هناك افتراض ان تكون علاقة الممثل من جهة اعلامية معنية دون غيرها والعربية من القنوات الاخبارية اكثر من جيدة ونباهي بها في المحافل ولقد سعدت بحفل انطلاقها الخامس بريادة وقيادة عقلية اعلامية سعودية متميزة متمثلة في شخصية الوليد بن ابراهيم البراهيم واذا كنت تقصد العلاقة بيننا كثنائي والعاملين في الصحافة الفنية المحلية فأؤكد اننا نعيش مرحلة جيدة من التعامل مع اسماء جيدة وصاحبة فكرة وعطاء عاقل يحترم فكر وذوق الفنان والمشاهد علي حد سواء ويحترم نفسه ايضا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X