تحقيقات محلية

كهرماء تطلق الشبكة اللاسلكية في عدد من مبانيها

في إطار خطط تطوير وتحديث المؤسسة


الدوحة – الراية : أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء” خدمة الشبكة اللاسلكية في المبني الرئيسي KM1، وبرج “كهرماء”KM2 في منطقة الأبراج في الدفنة، ومبني خدمات المشتركين في منطقة الهلال ، وتعميم هذا النظام علي إدارات وأقسام المؤسسة.


وقال السيد فيصل عبدالله الكواري، رئيس قسم الشبكات والدعم الفني ، بإدارة تكنولوجيا المعلومات في “كهرماء” إن هذه الخدمة الجديدة تأتي في إطار خطط التطوير والتحديث التي وضعتها المؤسسة ، والتي تهدف إلي تطوير وتحديث جميع البرامج والتطبيقات ، وكذلك الشبكات الإلكترونية.


كما أوضح السيد الكواري أن استخدام الشبكات اللاسلكية ، والتي تتميز بدرجة عالية من السرعة والمرونة عوضاً عن الشبكات التقليدية (الكابلات) سيزيد من حجم الشبكة لتستوعب عدداً كبيراً من المستخدمين، وكذلك من سرعة إنجاز وتنفيذ معاملات وطلبات المشتركين. كما سيكون بوسع زوار “كهرماء” من الشركات والمؤسسات التي تقوم بتنفيذ أعمال ومشاريع المؤسسة الاستفادة من هذه الخدمة.


الجدير بالذكر أن “كهرماء” قامت في السنوات الأخيرة بتطبيق مجموعة من الأنظمة والبرامج التي تهدف إلي تكوين بيئة عمل نموذجية من خلال الاعتماد علي أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة في العمل .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X