واحة الرايـة

أضواء …خادمتنا رجل

بقلم : شيخة المرزوقي : بالتأكيد ان البعض منا قرأ في الصحف أو المجلات عن الزوج الثري العجوز في الستين.. وكيف ان زوجته الجميلة الشابة اصبحت حاملاً رغم تأكيد الاطباء له باستحالة الانجاب لانه رجل عقيم.. وتزوج قبلها عدة مرات ولم ينجب.. وبدأ في مراقبة زوجته لاكتشاف من هو الرجل والد هذا الطفل.. فاكتشف اختلاء زوجته لفترات طويلة مع خادمتها بغرفة نومها.. فاستغرب من ملاصقة الزوجة للخادمة حتي في دخولها الحمام معها اثناء استحمامها لمساعدتها..


وارتاب الزوج في سلوك الخادمة واخذها وفحصها لدي الأطباء.. فاكتشفوا انها رجل في هيئة امرأة فقام بطرد الشغالة وطلق زوجته.


ويفسر الاطباء حدوث الظاهرة المختلطة لرجال في هيئة إناث ونساء في هيئة ذكور لتداخل الجنس.. حيث تكون هناك نساء حقيقيات لكنهن يبدين في هيئة رجال ظاهريا من حيث شكل الوجه وغزارة شعر اللحية والشارب وخشونة الصوت والجلد وذلك بسبب اضطربات جينية وراثية او هرمونية او اضطرابات الغدد الصماء.. فيتحول الشاب الذي يبدو شكله الخارجي لما يشبه الأنثي بسبب تعاطي المنشطات والهرمونات فيتحول الي شكل انثي ظاهريا ويحمل صفات الانثي ظاهريا ولكنه رجل حقيقي وهناك عوامل عديدة اخري فيبدو الرجل احيانا في مظهر انثوي وتبدو المرأة احيانا في مظهر مذكر.. وننخدع وراء مظاهر الانوثة الكاذبة او الذكورة غير الحقيقية وقد اكتشف في عدد من دول الخليج ان هناك خادمات استقدمن من العمل لكن بعد فترة اكتشف انهن رجال ولسن خادمات وهم من الجنس الثالث او غيره من الاجناس المصابة بهذه الامراض.. فيجب علينا ضرورة الالتفات لهذه الظواهر وحسن اختيار الزوجة للخادمة القادمة من حيث السن – الجنس – السلوكيات – العادات والتقاليد.. لا تكتفي بأن يذهب الزوج للمكتب ويختار الخادمة من الكتالوج.. حتي لاننخدع ونحضر رجلا في صورة انثي او فتاة وهي اساسا رجل يعاني من اضطرابات هرمونية حيث يبدو في شكل انثي.. مع ضرورة مراقبة سلوكيات الخادمة وتصرفاتها ومكالماتها ونومها وطريقة ملابسها.. فالكثير من المشاكل حدث في منازلنا بسبب هؤلاء الخادمات.. يغنيك عن العبث الذي تقوم به الخادمات بعفة الأطفال وانتهاكات جنسية سرية لا يكتشفها أحد إلا بعد سفرهن..


لذلك المطلوب الفحص الطبي الدقيق.. حيث ان هناك تلاعبا بالفحص الطبي بالخارج ودفع رشاوي حتي يتم اعتمادها.. فالمطلوب اعادة النظر ففي الفحص والتدقيق علي الخادمات وفحصهن جنسيا وعلي الاعضاء واجسامهن بالكامل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X