الراية الرياضية

إيران تفوز ببطولة الناشئين لكرة الطاولة

فاز منتخب ايران ببطوله فرق الناشئين بينما فاز فريق تفاهم الهند وبرغواي بطولة الاشبال وحقق فريق هونج كونج بطولة الناشئات اما بطولة الشبلات فقد كانت من نصيب المنتخب المصري وذلك ضمن منافسات البطولة الدولية الرابعة لكرة الطاولة للناشئين التي تستضيفها الدوحة حتي 15 الجاري علي صالة نادي قطر. وخرج أبطال منتخبنا الوطني دون تحقيق أي نتيجه سوي الفوز علي البحرين 3- صفر في دور الثمانية ببطولة فرق الاشبال اما الناشئين فقد كانت مفاجأة كبيرة بخروج العنابي دون تحقيق أي انتصار.. حضر منافسات البطوله محمد علي المهندي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة الطاولة.
ومن جه أخري تقام في التاسعة من صباح اليوم منافسات بطولة الفردي لمختلف الفئات السنية بعد ان جرت القرعه أمس الاول وتم تقسيم اللاعبين المشاركين الي مجموعات علي ان يصعد الاول والثاني من كل مجموعة الي الدور الرئيسي الذي سينطلق غدا ومن المقرر ان تجري قرعة الزوجي مساء غداً بصالة نادي قطر.
يشارك ببطولة فردي الناشئين 60 لاعبا وتم تقسيم المشاركين الي 15 مجموعة وتضم كل مجموع 4 لاعبين ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الي الدور الرئيسي
ويخوض أبطال منتخبنا الوطني مبارياتهم في المجموعات التالية يلعب خليفة عبد اللَّه مبارياته ضمن المجموعه الثالثة مع لاعب اليمن احمد علي عمر ويلتقي مع لاعب البحرين سليمان صديقي ثم مع لاعب الهند اكاشي ويلعب بلال محمود في المجموعة الخامسة مع السعودية وسوريا وبرغواي.. ويلعب خالد الشافعي في المجموعة السابعة فيما يلعب علي في المجموعة ال 10 ويلعب عبد اللَّه السادة في المجموعة ال 11 اما بطلنا محمد السعدي فسوف يلعب في المجموعة ال 12 مع ايران والبحرين والسعودية اما فهد المغني فسوف يلعب في المجموعة ال 14ويلعب احمد المثني في المجموعة ال 15 مع تونس والسعوديه والهند.
ويشارك في بطولة الاشبال بالمنافسات 36 لاعبا تم تقسيمهم علي 12 مجموع وتضم كل مجموعة 3 لاعبين و يصعد الاول والثاني من كل مجموعة الي الدور الرئيسي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X