الراية الرياضية

محمد غانم العلي:القادم سيكون أفضل وهدفنا الكأس

أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد ان فريقه قدم مباراة قوية وكبيرة وكان أهم شيء ان نضمن النقاط الثلاث في المشوار الآسيوي الصعب.


وقال العلي: سيطرنا تماماً علي الشوط الاول وتقدمنا بهدفين وفي الشوط الثاني كنا قد ضمنا النتيجة وأهدرنا العديد من الفرص واعتقد ان القادم سيكون أفضل والحمد لله اننا خرجنا من هذا اللقاء دون اصابات وهدفنا مواصلة المشوار بنجاح من أجل الصعود للمرحلة الثانية من البطولة بإذن الله.


وعن كثرة الانذارات في المباراة قال: المباراة كانت مشدودة خاصة من جانب الاهلي ولكن حكم المباراة نجح في السيطرة تماما علي اللقاء.


وبسؤال رئيس جهاز الكرة بالسد عن سر عدم استفادة فريقه من النقص العددي في المنافس بعد حالة الطرد قال: بالفعل كان هناك نوع من التراخي من جانب السد في الشوط الثاني بعد ان تقدمنا بهدفين والمنافس يلعب بعشرة لاعبين ولكن كانت هناك سيطرة وخطورة من السد واهدر اللاعبون العديد من الفرص وعموما كانت البداية موفقة واتمني ان نواصل المشوار بقوة من أجل استعادة الكأس في قلعة الزعيم.


وعن رأيه في قرار حرمة الله باللعب امام ام صلال بفريق الرديف وادخار الاساسيين لهذا اللقاء قال : بالفعل كان قرارا صائبا لان اللاعبين يعانون من ضغط المباريات وخشينا ان يتعرضوا للارهاق او الاصابات خاصة ان اللاعبين من الصعب ان يتحملوا هذا الضغط المتواصل من مباريات محلية ومباريات اسيوية فضلا عن مباريات وتدريبات المنتخب.


واختتم غانم العلي تصريحاته مشيرا الي انه سعيد جدا بالعودة القوية لايمرسون وكان اضافة كبيرة للفريق والحمد لله قدم مباراة جيدة وكان موفقاًِ للغاية واعتقد ان الفترة المقبلة ستشهد مستوي أفضل للاعب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X