إستراحة الجمعة

القط اللص … يسرق الدمي من الجيران ليجلبها لرضيعة مالكته


ترجمة – كريم المالكي : (عن الديلي اكسبريس) :
بامكانه ان يتسلق الأشجار بخفة ورشاقة غير اعتيادية ويركض بسرعة علي الجدران ويتسلل من فتحات النوافذ الضيقة جدا كأي محترف، وفي الواقع ان كوتش القط الأسود الذي ينتمي لأحد فصائل القطط الشرقية لديه كل الصفات والقابليات التي تؤهله ليكون اللص الداهية.


وفعلا يبدو انه تسلق سلم النجومية في هذه المهنة التي احترفها حديثا وذلك بعد ان وضعت مالكته مولودا جديدا إذ لم يعد ذلك القط المستكين بل تحول الي عالم الجريمة كليا.


وربما ان غريزته الأبوية الغريبة جدا تقوده للتصرف بهذه الطريقة إذ بدأ ذلك الهر المحبوب من مالكته بجلب الهدايا الي المولودة الجديدة دينا التي وضعتها مؤخرا.


وبدلا من ان تكون الأشياء التي يجلبها كوتش عصفوراً أو فأراً أو غيرهما بدأ بالتسلل الي داخل منازل الجيران ويسرق أي دمية تقع أمامه.


ومنذ ان ولدت دينا قبل ثمانية أسابيع اقتنص المجرم الماكر سبع دمي علي شكل دببة وأرانب وديناصورات ودولفين وفيل.


وتقول راشيل مالكة القط : نحن لا نعرف من أين يأتي بهذه الدمي الكثيرة ولا نستطيع ان نمنعه لأنه يتحرك بخفة شديدة وقد جلب خلال الأسابيع الستة الماضية حوالي (9) دمي من اماكن مختلفة علي الأكثر، ونحن نعتقد انه يأتي بها كهدايا ل دينا في حين أنه يجب ان يشعر في الوقت نفسه بالإهمال بعض الشيء في ظل وجود هذه الطفلة الصغيرة.


وسواء كان الوقت ليلا أم نهارا فإن الهر كوتش يجوب الشوارع ليجد ضالته في سرقة أحد المنازل حيث أصبح معروفا في ضاحية كوين بارك في شمال لندن.


وتضيف راشيل: انه هر شديد الغرابة وكثيرا ما اعتقد نفسه كلباً حيث يمسك الأشياء بين فكيه ويأتي بها الي المنزل.


ومن أجل تحذير الجيران قامت راشيل وزوجها بوضع إعلان علي شكل ملصق في الحي الذي يسكنان به ليكشفان فيه عن وجود ممتلكات تعود لبعض الجيران.


وكان بعض هذه الدمي جديدة ولم تستخدم وتقول راشيل: أكره ان يفقد طفل أو طفلة صغيرة دميته.


وعلق طبيب نفسي بالحيوانات علي تصرفات الهر كوتش : ان هذا الهر مثال تقليدي عن حيوان يظهر مسؤوليات تنطوي علي اهتمامات أبوية، فعندما تخرج القطة للصيد سوف تعود حاملة للطعام كهدية لباقي المجموعة غير انه في حالة كوتش اختلفت الحالة وقرر ان يجلب بدلا من الحيوانات الميتة دمي ولعب أطفال، ويري كوتش في الرضيعة دينا جزءاً من عائلته.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X