fbpx
المحليات
لتوفير التدريب وبرامج التطوير للهيئة

أشغال توقع مذكرة تفاهم مع جامعة حمد بن خليفة

الدوحة – قنا:

وقعت هيئة الأشغال العامة أمس مذكرة تفاهم مع جامعة حمد بن خليفة لتلبية احتياجات الهيئة من برامج التدريب والتطوير الموجهة.

تأتي المذكرة في إطار التزام جامعة حمد بن خليفة بتقديم الدعم من خلال التعليم للجهات الحكومية والهيئات العامة في دولة قطر، وتطوير الموارد البشرية لتلك الجهات، حيث تعتبر مذكرة التفاهم بين أشغال وجامعة حمد بن خليفة إطاراً إستراتيجياً للتعاون بين الجانبين لتحقيق هذه الأهداف تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وقّع مذكرة التفاهم كل من المهندس ناصر بن علي المولوي، رئيس هيئة الأشغال العامة، والدكتور أحمد حسنة، رئيس جامعة حمد بن خليفة، بحضور عدد من مديري الإدارات والمسؤولين في هيئة الأشغال العامة ومسؤولي جامعة حمد بن خليفة.

وبهذه المناسبة عبّر السيد ناصر بن علي المولوي، رئيس هيئة الأشغال العامة عن سعادته بهذا التعاون بين أشغال وجامعة حمد بن خليفة.. مشيراً إلى أن الهيئة تسعى دائماً لتعزيز سبل التعاون والتنسيق والشراكة بينها وبين قطاعات التعليم المختلفة من خلال المبادرات وبرامج الابتعاث وإتاحة فرص ومجالات العمل أمام خريجي الجامعات المحلية وأيضاً من خلال المشاريع التي تنفذها لصالح قطاع التعليم.

وأضاف المولوي “هناك تعاون وتنسيق مستمر بيننا وبين قطاعات التعليم المختلفة في الدولة، وهذه المذكرة ستمثل تعاوناً إستراتيجياً وجهداً مشتركاً لتطوير رؤية الهيئة في مجال التدريب والتطوير لتلبية احتياجات هيئة الأشغال العامة المستقبلية في هذا المجال”.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد حسنة، رئيس جامعة حمد بن خليفة بالتعاون الإستراتيجي بين الجامعة وهيئة الأشغال العامة.. مشيراً إلى أن هذا التعاون هو تمهيد لتعاون أوسع وأشمل، وأوضح أن جامعة حمد بن خليفة ستكون من المصادر الرئيسية لبرامج التدريب والتطوير التي تحتاجها أشغال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X