المحليات
للتعاون بين قطر وتركيا ونيجيريا و نيوزيلاندا والمكسيك

الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم

الدوحة – قنا:

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن الاعتراف المتبادل بشهادات الأهلية للعاملين بالبحر بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 12 / 2015م.

وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في مجال تطوير إدارة المالية العامة بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 12 / 2015 م.

كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية في مجال البيئة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 12 / 2015م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية نيجيريا الاتحادية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 28 / 2 / 2016 م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية نيجيريا الاتحادية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقع عليهما بمدينة الدوحة بتاريخ 28 / 2 / 2016م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية نيوزيلاندا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 9 / 9 / 2015م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية التعاون الفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الولايات المتحدة المكسيكية الموقعة بمدينة المكسيك بتاريخ 24 / 11 / 2015م.

كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين مصرف قطر المركزي وبنك المكسيك الموقعة بمدينة المكسيك بتاريخ 24 / 11 / 2015م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة البوسنة والهرسك بشأن تنظيم استخدام العمال من البوسنة والهرسك في دولة قطر الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 6 / 4 / 2014م.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X