fbpx
المحليات
عبر مكتب المؤسسة في جزر القمر.. عيد الخيرية:

توزيع سلال غذائية على 360 أسرة

الدوحة- الراية:

وزّعت مؤسسة الشيخ عيد الخيرية عبر مكتبها في جزر القمر سلالاً غذائية على 360 أسرة قمرية من الأسر الفقيرة والمحتاجين في منطقة نيوماكيلي بجزيرة هنزوان ومنطقتي همانفو واتسانرايا بجزيرة القمر الكبرى.

وساهم المشروع الذي اشتمل على توزيع 360 سلة غذائية تحوي عدداً من الأصناف الغذائية الهامة تكفي لإطعام هذه الأسر لمدة شهر تقريباً، حيث اشتملت السلة على 25 كيلو من الأرز، 5 كيلوات من السكر، 5 لترات من الزيت، ونصف كرتونة من السمك السردين، 2 كيلو ملح، 3 علب لبن، 5 علب طماطم.

وأوضح مكتب عيد الخيرية بجزر القمر أن السلال الغذائية التي تمّ توزيعها ساهمت في مساعدة تلك الأسر وتوفير الطعام اللازم لأفرادها لفترة كافية في ظل عدم توفر فرص العمل المناسبة لهذه الأسر وغلاء الأسعار للمواد الغذائية التي لا تتمكن الأسر الفقيرة في ظلها بتوفير قوت يومها، ومن ثم يعيشون حياة مملوءة بالمعاناة في ظلّ هذه الحاجة.

وعبرت عشرات الأسر المستفيدة عن سعادتها بتوفير السلال الغذائية التي تحوي أصنافاً هامة لغذائهم، وتدخل الفرح والسرور على أبنائهم، وقدموا الشكر لأهل قطر على جهودهم المبذولة في مساعدة إخوانهم القمريين، وشكروا عيد الخيرية ومكتبها الذي يعمل على مساعدة المحتاجين وتوفير الاحتياجات الأساسية لتلك الأسر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X