fbpx
المحليات
في إطار مشروعها الرمضاني

روتا تنظم إفطاراً لعمال البناء في الخور

الدوحة ـ الراية:

نظّمت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا “روتا” إفطارًا لعمال البناء في مدينة الخور، برعاية شركة أوكسيدنتال بتروليوم، وذلك في إطار مشروعها الرمضاني للعام الحالي.

وقدم 15 متطوعاً من متطوعي روتا، المشاركين في مشروعات المؤسسة ومبادراتها المختلفة خلال شهر رمضان المبارك، طعام الإفطار إلى عمال البناء المقيمين في الخور.

وصرّح السيد محمد صالح، مدير البرامج الوطنية في روتا، بقوله:”تهدف مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا، من خلال مشروعها الرمضاني للعام الحالي، إلى توفير فرص العمل التطوعي والاجتماعي لمتطوعي روتا، وهو ما يسمح لهم بالمساهمة في تطوير المجتمعات المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، يسعى البرنامج لتعزيز العلاقات مع شركائنا في العمل الاجتماعي من خلال تنظيم أنشطة مجتمعية مفيدة”.

وبدوره قال المتطوع أحمد اللنجاوي:”لقد حان الوقت لنوجه الشكر لهؤلاء العمال، ونظهر لهم مدى أهميتهم بالنسبة لنا، ونخبرهم بأننا لم نكن أبدًا لنحقق أهدافنا لولا عملهم الشاق. وأتمنى أن نكون قد ساهمنا في إيصال تلك الرسالة إلى هؤلاء العمال، وأن نخبرهم بأهميتهم لكل فرد منا”.

ويدعم المشروع الرمضاني لمؤسسة روتا، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ركائز التنمية البشرية والاجتماعية في رؤية قطر الوطنية 2030، عبر تزويد الشباب القطري بالمهارات اللازمة لتمكينهم من المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع، فضلًا عن تعزيز روح التسامح والحوار البناء والانفتاح في المجتمع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X