fbpx
المحليات
تدشين البرنامج غداً ويشمل تخفيضات ومزايا

الراية تنشر أهم ملامح خصومات المتقاعدين

تخفيضات تصل إلى 25 % على تذاكر الطيران و50% على المجوهرات

25 % تخفيضاً على الأدوات الكهربائية و20% للإلكترونيات

البرنامج يضم فنادق ومطاعم ومحلات ملابس وساعات وعطور

الدوحة – الراية:

تدشن الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية غداً برنامج الخصومات للمشمولين بمظلتها والتي تتيح للمستحقين القطريين العديد من الخصومات والامتيازات للسلع والخدمات.

ومن المنتظر أن تعلن الهيئة عن التفاصيل الكاملة لامتيازات بطاقة الخصومات والجهات التي تقدمها، والمتوقع زيادتها خلال الفترة المقبلة.

وحصلت الراية على نسخة من دليل برنامج خصومات المتقاعدين والذي يتيح الحصول على خصومات حصرية في العديد من المحال والمنتجات والخدمات عبر المجمّعات التجارية ومنافذ تلك السلع والخدمات في قطر.

ويتضمّن البرنامج خصومات تقدّمها شركات الطيران بنسبة تتراوح ما بين 5 إلى 15% على الدرجة السياحة ومن 10 إلى 20% على درجة رجال الأعمال فضلاً عن خصومات لمسافري الدرجة الأولى.

وشملت الجهات المشاركة شركات سيارات قدّمت على أسعار البيع خصومات تصل إلى 9%، و10% لقطع الغيار و20% للصيانة و25 للإكسسوارات.

شركات ومحلات

كما تقدّم شركات التأمين خصومات تصل إلى 25%، وتقدّم شركات الاتصالات عروضاً على الاشتراكات والباقات.

وقدّمت محلات المجوهرات والساعات خصومات تصل إلى 25% على الساعات و50% على المجوهرات، فيما قدّمت بعض المحلات كوبونات شراء حسب مبلغ البيع.

وتنوعت خصومات المحلات المشاركة في البرنامج لتصل إلى 10% للإلكترونيات والبرّادات والأفران والغسّالات و20% للملابس و40% لمستحضرات التجميل و25% للأجهزة الكهربائية و20% للأحذية و10% للعطور.

مزايا سياحية

وقدّمت قاعات الأعراس الخاصة خصومات تتراوح ما بين 10 إلى 20%، مقابل خصومات وصلت 20% بالفنادق والخيم والقاعات و30% بالمنتجعات و10% ببعض المطاعم المشاركة دون أن تسري تلك الخصومات في أوقات التنزيلات.

استفادة المتقاعدين

أكدت مصادر لـ الراية أن الهيئة تأمل في أن تكلل هذه الجهود التي وصفتها بالجادّة، بالنجاح بهدف استفادة المتقاعدين من كل الفئات بالخدمات والامتيازات التي توفرها الهيئة والتي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة.

تعديلات

ولفتت المصادر إلى إدخال بعض التعديلات التي تتعلق بالتخفيضات وامتيازات جديدة ستنعكس بشكل إيجابي على المشروع والمستفيدين منه، وسيعلن خلال المؤتمر الصحفي عن مضامين البطاقة الجديدة وشروط الانتفاع منها ومميّزات بطاقة “خصومات” والجهات التي تقدّم برنامج الخصومات في خطوة إيجابية لتحسين أوضاع المتقاعدين والارتقاء بالخدمات المقدّمة لهم بأسعار مخفضة، وينتظر أن يستفيد من الخدمات التي سوف تتضمّنها بطاقة التخفيضات آلاف المواطنين والمواطنات المتقاعدين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X