fbpx
المحليات
الراية تستقبل المتفوقين وتحتفي بهم فور الإعلان

وزير التعليم يعتمد نتائج الثانوية العامة.. اليوم

الحمادي يكرم الطلاب الأوائل بمبنى الوزارة

الراية تنشر النتائج على موقعها الإلكتروني www.raya.com

كتب – محروس رسلان :

يعتمد الدكتور محمد عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي اليوم نتائج اختبارات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة والتخصصية للعام الأكاديمي 2015/ 2016.

وتنظم إدارة العلاقات العامة والاتصال بالوزارة مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم يستعرض خلاله الأستاذ خالد الحرقان مدير هيئة التقييم بالوزارة نتائج الطلاب ونسب النجاح، بحضور كل من الأستاذ فهد النعمة مدير إدارة تقييم الطلبة بالوزارة ورئيس كنترول الشهادة الثانوية والأستاذ حسن المحمدي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالوزارة.

ومن المقرر أن يكرم وزير التعليم والتعليم العالي الطلاب الأوائل مساء اليوم بمبنى الوزارة. كما توفر الوزارة رابطاً إلكترونياً على موقعها الرسمي يمكن للطلاب استخراج النتائج من خلاله فور إدخال بيانات الطالب الاسم والرقم الشخصي أو رقم الجلوس.

من جانبها، تستقبل الراية الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم للاحتفاء بهم فور اعتماد النتائج، وذلك في مقرها الكائن على الطريق الدائري الثالث، كما تعلن الراية نتائج الشهادة الثانوية العامة على موقعها الإلكتروني www.raya.com

كانت مصادر أكدت لـ الراية انتهاء أعمال التصحيح والرصد والعمل على التدقيق والمراجعة النهائية قبيل اعتماد النتائج، متوقعة إعلان النتائج خلال هذا الأسبوع.

يذكر أن وزارة التعليم والتعليم العالي أعلنت قبيل الاختبارات تقدم 11 ألفاً و141 طالباً لاختبارات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة والتخصصية للعام الأكاديمي 2015/ 2016م من المدارس المستقلة “النهاري والخاص، والدولي والتقني والديني والمصرفي وتعليم الكبار”، وذلك في 57 لجنة منها 31 لجنة للبنين و26 لجنة للبنات. وجرت الاختبارات خلال الفترة من السادس والعشرين من مايو إلى الحادي عشر من يونيو الجاري.

ويقيم طلاب الصف الثاني عشر “الشهادة الثانوية” عبر نظام الفصلين بأداء اختبار نهاية كل فصل دراسي تخصص له 50% من الدرجة الإجمالية للمادة في مقررات الفصل التي درسها، وذلك اعتباراً من العام الأكاديمي الجاري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X