fbpx
المحليات

ويش يشارك في منتدى مجلس شؤون آسيا والمحيط الهادئ

الدوحة ـ الراية:

شارك مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش” في المنتدى الخامس لمجلس شؤون آسيا والمحيط الهادئ “آباك”، الذي عُقد بمدينة سيدني الأسترالية.

شارك في المنتدى أكثر من 1500 شخص من الكفاءات الصحية الرائدة، الذين قدموا من أكثر من 30 دولة لمناقشة أحدث الابتكارات في قطاع الرعاية الصحية وأتاح المنتدى للمشاركين فرصة قيمة للاستفادة من تجارب البرامج الرائدة التي أثبتت جدارتها في تحسين أوضاع المرضى والمؤسسات الصحية حول العالم. كما ساهمت مشاركة “ويش” في التعريف بالمنظمة على نطاق أوسع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، عملاً برسالتها الرامية إلى تطوير السياسات والخدمات المتعلقة بالرعاية الصحية حول العالم.

وتضمن المنتدى جلستين رئيسيتين جرى خلالهما استعراض ومناقشة بعض التقارير الصادرة عن مؤتمر “ويش”، حيث سلطت الجلسة الأولى الضوء على قضايا التعاون في تهيئة سبل الرعاية الصحية بين الأطباء والمرضى كوسيلة إضافية لضمان سلامتهم، كما تم بحث المنهجيات اللازمة لبناء شراكات مثمرة بين المرضى وأسرهم ومقدمي الرعاية الصحية، من أجل تعزيز جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى وسبل العلاج. وتناولت الجلسة الثانية الدروس المستفادة من الثورة العالمية في مجال تقنية المعلومات وآثارها على الاتصالات المتعلقة بالرعاية الصحية تحديدًا، لا سيما تلك المرتبطة بحملات التطعيم والوقاية الصحية وحالات الطوارئ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X