الراية الرياضية
رحبوا بالفريق في تدريبه الأول بالنادي

الغرفاوية يطمئنون على الهلال

الدوحة –  الراية : حرص عدد من مسؤولي نادي الغرافة يوم أمس الثلاثاء على متابعة تدريبات فريق الكرة بنادي الهلال السعودي الذي يتدرب حالياً بالنادي، وذلك للترحيب بالفريق السعودي والاطمئنان على استعداداته.

وضمّ الوفد الغرفاوي كلاً من محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالنادي، وسعود فتح مدير الفريق، وسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة، وجاسم القريشي، وطه المهيزع المنسق الإعلامي وفهد علي إداري الفريق، الذين رحبوا بالبعثة السعودية، وتمنوا لهم التوفيق خلال معسكرهم القصير بالدوحة، وكان في استقبالهم فهد المفرج مدير فريق الكرة بنادي الهلال.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال السعودي سيخوض مباراة واحدة خلال معسكره الحالي، وهي المباراة التي سيلتقي فيها مع فريق الكرة بنادي الغرافة يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرّر أن تغادر بعثة الهلال يوم 14 من شهر نوفمبر الحالي بعد انتهاء المعسكر.

وكانت بعثة الهلال السعودي قد وصلت إلى الدوحة أمس الأول الاثنين، وذلك للدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع، خلال فترة التوقف الحاليّة للدوري السعودي، بسبب ارتباط الأخضر بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ومن ناحية أخرى وجهت إدارة النادي دعوة عشاء لبعثة فريق الهلال، وذلك في الوقت الذي يتناسب مع البعثة ومواعيد تدريبات الفريق، صرّح بذلك سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي الذي أشار إلى أن هذه الدعوة جاءت بناءً على طلب من سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X