إذاعة و تلفزيون
تألق فتى نجران والضويحي.. ومسفر يصدح الليلة

تواصل سمرات واقف لنجوم الأغنية الشعبية

الدوحة ـ الراية : أحيا أمس الفنان السعودي الشاب فهد الضويحي الليلة السادسة من ليالي سمرات سوق واقف والذي تميز بحضور جماهيري لافت. وقد سادت أجواء من البهجة والمتعة من بداية الحفل وحتى ختامه، وقدم الضويحي باقة من أجمل أغانيه منها أهلا وسهلا، خالي مكانك، فيوز القلب، لك حق تزعل وغيرها من الأغاني التي أطربت الجمهور وتفاعل معها. وقد بدأ الحفل في تمام التاسعة مساء واستمر حتى الحادية عشرة. وسيحيي حفل الليلة الفنان مشجع مسفر ومن المنتظر أن يقدم مسفر مجموعة مميزة من أجمل أغنياته، فضلاً عن تقديمه مجموعة أخرى من الأغنيات الخليجية لكبار نجوم الأغنية وذلك في تمام التاسعة مساء في سوق واقف.

وتسبق الحفل عروض الفنون الشعبية والغنائية الفلكلورية التي تقدمها الفرق الشعبية، والتي لاقت إقبالا كبيرا من قبل محبي الفن الشعبي من رواد سوق واقف. وسوف يتم تسجيل تلك الحفلات لصالح كل من إذاعة «صوت الريان» وقناة «الريان» لبثها لاحقا للمشاهدين والمستمعين، وسوف يتم تقديم هذه الحفلات في مختلف فترات البث، سواء عبر أثير الإذاعة أو من خلال برامج قناة «الريان» خاصة برنامج «102 أف أم» الذي يختص في بث الجلسات والحفلات الغنائية التي تنظم بالسوق، هذا إلى جانب بثها عبر حسابات الإذاعة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع “إنستجرام”الذي يقدم بثا مباشرا لهذه الحفلات.

وقد أحيا أمس الأول الفنان السعودي فتى نجران الليلة الرابعة من ليالي سمرات سوق واقف وقد تميز الحفل بحضور جماهيري لافت وسادت أجواء من البهجة من بداية الحفل، وقد قدم فتى نجران باقة من أجمل أغانيه منها يا ناعم العود، يا زين يا غالي، يا قمر، يوم السفر وغيرها من الأغاني التي أطربت الجمهور وتفاعل معها. وقد بدأ الحفل في تمام التاسعة مساء واستمر حتى الحادية عشرة.

وكانت إذاعة صوت الريان قد أعلنت عن انطلاق سمرات سوق واقف التي تختتم فعالياتها الجمعة وتضم مجموعة من نجوم الأغنية الشعبية على مدار 9 ليال متتالية ليستمتع معها جمهور سوق واقف المتعطش للفن الجميل ولأصالة الكلمة واللحن والأصوات الشعبية الملهمة لعشاق الفن الشعبي. وتستمر السمرات مع الفنان طارق سليمان في الليلة السابعة غدا الأربعاء، أما الليلة الثامنة فسيحييها الفنان عادل خميس، وسيكون مسك الختام يوم الجمعة مع الفنان سلطان الراشد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X