المحليات
سموه يغادر مراكش ويشيد بجهود ملك المغرب

صاحب السمو يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المناخ

سموه يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية تعزز التصدي لظاهرة تغيّر المناخ

سموه يحضر مأدبة غداء ملك المغرب تكريماً لرؤساء الوفود

مراكش- قنا:

شارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في أعمال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الدول الأطراف الثاني والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ التي انعقدت ظهر أمس بمدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة.

وشارك في الجلسة عدد من أصحاب الفخامة والسمو والسعادة رؤساء الدول والحكومات ورؤساء الوفود المشاركين بالمؤتمر، إضافة إلى عدد من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات المعنية بالبيئة.

من ناحية أخرى حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة الغداء التي أقامها أخوه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة بالقصر الملكي تكريماً لأصحاب الفخامة والسمو والسعادة قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين في اجتماعات مؤتمر الدول الأطراف الثاني والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ.

وغادر سمو الأمير مساء أمس مدينة مراكش، بعد أن شارك في مؤتمر الدول الأطراف الثاني والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ المنعقد بالمملكة المغربية الشقيقة.

وبعث سمو الأمير المفدى ببرقية إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية أعرب فيها عن خالص الشكر والتقدير لما قوبل به والوفد المرافق له من حفاوة وتكريم، وأشاد سموه بجهود جلالته الكريمة التي سيكون لها الأثر البالغ في نجاح المؤتمر وفي التوصل إلى نتائج إيجابية تعزز التصدي لظاهرة تغيّر المناخ، متمنياً لجلالته موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، وللشعب المغربي الشقيق المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X