الراية الرياضية
دعمت نجمها الموهوب وحفزته بهاشتاج خاص.. الجماهير:

انهض وانطلق يا السرحان

النجم مُطالب بالعودة من غيابه الطويل بقوة من أجل العنابي

متابعة – حسام نبوي:

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهاشتاج ننتظرك يا خلفان والذي أطلقته الجماهير خلال اليومين الماضيين عن خلفان إبراهيم نجم السد الذي طال غيابه في الفترة الأخيرة سواء لتراجع مستواه أو الإصابة، ما أبعده عن التواجد في صفوف العنابي بالتصفيات النهائية للمونديال، حيث أكدت الجماهير أن المنتخب افتقد نجماً كبيراً كان بإمكانه مساعدة المنتخب في التصفيات الصعبة والحاسمة.

الهاشتاج الذي أطلقته الجماهير وجد تفاعلاً كبيراً للغاية من كافة الجماهير القطرية التي أعلنت عن اشتياقها لتواجد النجم الكبير في المستطيل الأخضر والاستمتاع بأدائه مطالبة خلفان بضرورة بذل المزيد من الجهد من أجل العودة سريعاً لمستواه المعروف من جديد خاصة في ظل طول فترة غيابه عن الجماهير .

بكل تأكيد خلفان إبراهيم قيمة كبيرة للغاية في كرة القدم القطرية لما يتمتع به من إمكانيات رائعة وموهبة كبيرة للغاية جعلته يتربع على القمة بالنسبة للاعبين القطريين في الفترة الأخيرة، وفي حالة غيابه بالتأكيد يكون هناك تأثير وتطرح العديد من التساؤلات حول مستوى النجم الكبير حيث إن غيابه بكل تأكيد يترك أثراً ويلفت الأنظار، وهناك حالة من الترقب لدى كل الجماهير سواء السداوية أو القطرية لعودة النجم الكبير للتألق من جديد.

السرحان عُرف عنه الإصرار والعزيمة والقدرة على العودة لمستواه من جديد في حالة تراجعه إلا أنه هذه المرة طالت الغيبة ولم يظهر النجم الكبير بمستواه المعروف عنه خلال الفترة الأخيرة.

البعض طالب بضرورة تكاتف الجميع من أجل عودة صاحب الموهبة الرائعة لمستواه من جديد، وسيكون العبء الأكبر على نادي السد ومدربه البرتغالي فيريرا في ضرورة مساندة اللاعب ودعمه بكل قوة لاستعادة مستواه من جديد والعودة للتألق.

الجدير بالذكر أن خلفان انتظم أول أمس في تدريبات السد بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة معيذر بالجولة الرابعة من الدوري وحرمته من المشاركة مع الفريق في الجولات الأخيرة قبل التوقف، ومن المنتظر الدفع به في مباراة الوكرة المقبلة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X