الراية الإقتصادية
عبر اكتشف قطر

القطرية للعطلات تطرح باقات حصرية

تأشيرة العبور مجاناً لزوار الدوحة

الدوحة-  الراية : أعلنت القطرية للعطلات طرح باقات حصرية للإقامة والجولات من خلال “اكتشف قطر” للمسافرين من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الاستفادة من نظام تأشيرة العبور “الترانزيت” الجديد، وقضاء مدة تصل إلى أربعة أيام في العاصمة القطرية، الدوحة خلال رحلات الذهاب. سيستمتع المسافرون على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية بعطلة مضاعفة وبدون كلفة إضافية.

وقالت الشركة: يمكن للمسافرين تصفح باقات “اكتشف قطر” التي توفرها القطرية للعطلات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني www.qatarairwaysholidays.com/discoverqatar، والتي تشمل حجوزات الفنادق، والجولات السياحية، وخدمات النقل من وإلى المطار، واستئجار السيارات، وتأمين السفر.

ويمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يرغبون في حجز رحلات شاملة إلى الدوحة تتضمن تذاكر الطيران والفنادق زيارة موقع القطرية للعطلات qatarairwaysholidays.com

وسيحصل الزوار الذين سيقومون بحجز إقامتهم في الفنادق عبر “اكتشف قطر” على تجربة مميزة تتخللها العديد من الخدمات الحصرية مثل السبا، والوجبات الخاصة، وقسائم الخصومات على الأنشطة. كما سيحصل زوار “الترانزيت” على أسعار حصرية لإقامات الفنادق تتراوح بين 390 ريالا قطريا و1280 ريالا قطريا للفرد خلال ليلة واحدة.

من مجانبه قال السيد هيو دنليفي رئيس، العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية إن الدوحة تعتبر من أبرز وجهات السياحة العالمية، وذلك لما توفره من مجموعة غنية من الأنشطة والتجارب تمزج القديم والحديث، والتقليدي والعصري. وأشار إلى أن الباقات المطروحة ستتيح المجال أمام الزوار لاكتشاف أبرز المعالم في قطر، بما في ذلك الفنادق العالمية، والمطاعم، والمتاحف ووصولاً إلى الصحارى الخلابة والخليج العربي. ويمكن للزوار تحقيق الاستفادة القصوى من تأشيرة العبور “الترانزيت” وذلك بالاستمتاع بجولات مختلفة سواءً ليوم واحد أو أنشطة متنوعة على مدار عدة أيام والتي توفرها القطرية للعطلات و”اكتشف قطر”. نرحب بزوار الدوحة ونتمنى أن يستمتعوا بالضيافة العربية الأصيلة التي لا مثيل لها في أي مكان آخر”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X