المحليات
المزايدة تبدأ من مائة ألف ريال

المرور تطرح 22 رقماً مميزاً بالمزاد الإلكتروني غداً

كتب – نشأت أمين:

كشفت الإدارة العامة للمرور عن مجموعة لوحات الأرقام المميزة للسيارات التي سيتمّ عرضها في المزاد الإلكتروني الخامس الذي سيعقد غداً الثلاثاء من خلال خدمة مطراش2، لافتة إلى أن المجموعة تتضمن 22 رقماً مميزاً.

وأشارت وزارة الداخلية في مجموعة من التغريدات عبر حسابها في تويتر إلى أن المزاد سينطلق اعتباراً من الساعة الثانية عشرة من بعد ظهر غدٍ الثلاثاء ويستمر حتى الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، منوهة بأن الاشتراك في المزاد يتطلب دفع مبلغ تأمين مالي قدره 20.000 ريال قطري وتبدأ عملية المزايدة بـ100.000 ريال قطري.

ونبهت إلى أنه تتمّ مراجعة الإدارة العامة للمرور من طرف من يرسو عليه المزاد خلال يومي عمل من تاريخ انتهاء المزاد لسداد قيمة المزايدة مؤكدة أنه يسقط حق الشخص في امتلاك اللوحة في حالة عدم مراجعته المرور خلال المدة المحددة أو بالتراجع عن الرغبة في امتلاك اللوحة.

يشار إلى أن شروط المزاد تتضمن أنه يتم تسجيل رسم تأمين المزاد على الرقم الشخصي للمزايد وتحصيله مع أي إجراء مروري لاحق، وتتم عملية الدفع عن طريق شيك معتمد باسم إدارة الشؤون المالية بوزارة الداخلية أو عن طريق الدفع بالبطاقة الائتمانية.

وقد بلغت حصيلة مزاد النسخة الرابعة التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي 14 مليوناً و756 ألف ريال. وشهد التنافس على 25 رقماً.

بينما بلغت حصيلة المزاد الثاني الذي عقد في أبريل من العام الماضي 9 ملايين و928 ألف ريال. وشهد طرح 24 رقماً.

وقد شهدت تلك النسخة اختفاء للأخطاء التي وقعت خلال المزاد الأول، وهي أخطاء وقع فيها بعض المزايدين عند كتابة المبالغ المالية ما كان له تأثير سلبي على بعض الأرقام الأخرى التي تمّ طرحها في ذات النسخة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X