المحليات
نظمت رحلة أمل للمحتاجين

عفيف تطلق حملة لتمويل التعليم في زنجبار

الدوحة- الراية:

كشف المهندس إبراهيم علي الرئيس التنفيذي لعفيف الخيرية عن قرب إطلاق حملة خاصة بتمويل التعليم لأطفال زنجبار، كما ستدعم عملية إعادة بناء وترميم إحدى هذه المستشفيات على أن يكون الافتتاح في نهاية شهر ديسمبر القادم.

جاء ذلك على هامش رحلة أمل التي نظمتها عفيف لصالح المحتاجين في زنجبار وذلك بهدف رفع جزء من المعاناة عنهم، خاصة في مجالات الحياة الضرورية من تعليم وصحة وحفر آبار وتمكين اقتصادي.

واستطاع الفريق الانتهاء خلال هذه الرحلة من العديد من المشاريع كان من أهمها ترميم أقدم المساجد في مدينة زنجبار وإقامة خزان مياه متفرد يستفيد منه أكثر من 7000 شخص بتمويل المحسنين من أهل قطر، بالإضافة إلى افتتاح مسجدين آخرين.

كما شهدت الرحلة تنظيم مجموعة من الفعاليات الرياضية منها مباراة لكرة القدم بين أطفال الجزيرة بمشاركة وفد عفيف الخيرية ومسابقات للركض مع الأطفال التي كان بطلها العداء القطري طلال منصور، كما تم توزيع مجموعة من الهدايا عليهم في نهاية اليوم ومنحهم كأس الفوز (كأس عفيف الرياضي).

وقال المهندس إبراهيم علي أن عفيف الخيرية تبذل كل ما تستطيع من أجل الوصول إلى كل القطاعات الفقيرة في العالم وتنفيذ مشاريع نوعية تخدم أكبر شريحة ممكنة منهم”.

مؤكدا في الوقت نفسه أن عفيف الخيرية ستدعم عملية إعادة بناء وترميم إحدى هذه المستشفيات على أن يكون الافتتاح في نهاية شهر ديسمبر القادم.

وتابع: أثناء الرحلة الميدانية وقف الوفد على عدد من المساجد التي تحتاج إلى ترميم لإعادة منحها فرصة خدمة عباد الله من جديد وبعضها في حالات يرثى لها وبالكاد تسع وتتحمل المصلين.

كما تم متابعة تنفيذ خزان للمياه في جزيرة تومباتو الجنوبية بتمويل من عفيف الخيرية والذي سيخدم أكثر من 7000 شخص لا تتواجد لهم فرصة الحصول على مياه نظيفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X