fbpx
المحليات
يترأس وفد قطر في أعمال القمة العربية الإفريقية الرابعة

آل محمود يجتمع مع وزير البترول في غينيا الاستوائية

مالابو – قنا:

اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أمس، مع سعادة السيد غابرييل مبيغا اوبيان ليما وزير البترول بجمهورية غينيا الاستوائية، وذلك على هامش زيارته لجمهورية غينيا الاستوائية ليترأس وفد دولة قطر في أعمال القمة العربية الإفريقية الرابعة التي ستعقد هنا اليوم.

جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائيّة بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، وكذلك تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وكان سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، قد وصل إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية أمس، ليترأس وفد دولة قطر المشارك في أعمال القمة العربية الإفريقية الرابعة، التي تعقد اليوم تحت شعار (معاً من أجل تنمية مستدامة وتعاون اقتصادي).

وكان في استقبال سعادته والوفد المرافق لدى وصوله مطار مالابو الدولي، دولة السيد باسكوال أوباما أوسّى رئيس الوزراء، وسعادة السيد كليمنتي انغوغا وزير الداخلية، وعدد من كبار المسؤولين بجمهورية غينيا الاستوائية، وسعادة السيد سعد علي المهندي مدير إدارة الشؤون العربية بوزارة الخارجية.

وتركز القمة على تعزيز التعاون العربي الإفريقي في المرحلة المقبلة، على مختلف المستويات الاقتصادية والسياسية بالإضافة إلى تنسيق القضايا المشتركة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X