الراية الرياضية
الجزائري يوغرطه نجم السد يؤكد لـ ( الراية الرياضية ):

الخور “فخ ” للزعيم !

الجيش ولخويا هما المنافسان مع السد على لقب الدوري

هدفنا اللقب وفارق الـ 4 نقاط مع المتصدر لا يعني شيئاً

راضٍ عما أقدمه حتى الآن ومستواي يتحسن بالتدريج

عانيت من صعوبة في التنفس ببداية الموسم وتجاوزت الأزمة

كل الفرق تسعى لعرقلتنا وفريقنا قادر على تخطي كل الصعاب

رفضت براغ التشيكي من أجل الزعيم وسعيد بالاختيار الصائب

حاوره – حسام نبوي:

ظهر الجزائري يوغرطه حمرون المحترف في صفوف السد بمستوى مميزاً خلال المباريات الأخيرة وبدأ في العطاء ولفت إليه الأنظار، خاصة وأنه تعرض لانتقادات مع بدايته مع الزعيم ، (  الراية  الرياضية ) التقت باللاعب الذي تحدث عن تجربته مع السداوية حتى الآن، حيث أكد على رضاه التام على المستوى الذي يقدمه، وأنه بدأ بالفعل في الانجسام مع زملاءه بالتدريج، معرباً عن ارتياحه وسعادته بالتواجد في السد، كما أكد على قدرة الزعيم على الفوز بلقب الدوري رغم الفارق في النقاط مع الجيش متصدر جدول الترتيب، موضحاً أن الجيش ولخويا هما المنافسان مع السد على لقب الدوري هذا الموسم، كما تحدث عن مواجهة الفريق المقبلة أمام الخور في الجولة التاسعة من الدوري والتي وصفها بـ”الفخ ” وتحدث عن العديد من الأشياء الأخرى في الحوار التالي:

> في البداية كيف ترى المنافسة في دوري النجوم ؟

ـ قبل أن العب في دوري النجوم كنت اسمع أن المستوى ليس قوياً ولكن بمجرد أن أتيت إلى هنا وبدأت في خوض المباريات مع السد وجدت أن الدوري قوي للغاية، ولا توجد به مباريات سهلة فجميع المباريات صعبة وكل الفرق تسعى لتحقيق نتائج إيجابية كما أن المستويات متقاربة للغاية بين العديد من الفرق وهو ما يعطي المباريات قوة وإثارة.

> هل السد قادر على الفوز باللقب ؟

ـ بالتأكيد السد فريق يمتلك كافة مقومات الفوز بالبطولات، واللقب هو هدفنا وسنسعى بكل قوة للفوز به رغم المنافسة الشرسة مع الفرق الأخرى مثل لخويا والجيش، إلا أننا ثقتنا في أنفسنا كبيرة وقادرون على مواصلة المشوار بنجاح وحسم اللقب.

فارق النقاط ليس عائقاً

> ألم يشكل الفارق في النقاط مع الجيش صعوبة للزعيم ؟

ـ 4 نقاط فقط فارق مع المتصدر لاتعني شيئاً، خاصة وأن الدوري مازال في بدايته، والمشوار مازال طويلاً، والسد قادر على التعويض والقضاء على هذا الفارق وسنعمل بكل قوة من أجل الفوز باللقب، ولن يشكل لنا هذا الفارق عائقاً بل نحن يجب علينا التركيز في كل مباراة على حدى من أجل مواصلة الانتصارات حتى نحقق هدفنا.

> ألا تخشى من تذبذب الأداء ؟

ـ كل مباراة تختلف عن الأخرى ونحن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وقادرون على تقديم أفضل مالدينا، وبالتأكيد المشوار لن يكون سهلاً فجميع الفرق تسعى لعرقلة السد لكن السد قادر على تحدي جميع الصعاب.

مرحلة الانسجام

> وهل أنت راضٍ عما تقدمه مع السد حتى الآن ؟

ـ راضٍ عن ما قدمته حتى الآن خاصة وأنني في مرحلة الانسجام مع الفريق ومن مباراة إلى أخرى أقدم الأفضل وهذا مايراه المدرب أيضاً، وأنا مازلت قادراً على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، فالتعود على “سستم ” اللعب والأجواء بالتأكيد يأخذ وقتاً طويلاً وأنا لا أستطيع أقيم نفسي.

> وماذا عن استمرارك مع الزعيم ؟

ـ أتمنى الاستمرار مع السد، فأنا مرتاح مع الفريق، وسعيد بالتواجد في قطر، وأنا تلقيت عرضاً من سبارتا براغ التشيكي قبل قدومي للسد، إلا أنني فضلت اللعب مع الزعيم لخوض تجربة جديدة وتحد جديد في بطولة جديدة وبالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا، والحمد لله وجدت جميع الأمور جيدة منذ قدومي للسد.

الفريق يسعى لتقديم الأفضل

> وماهي الصعوبات التي واجهتك منذ قدومك للسد ؟

ـ الحرارة كانت أكبر الصعوبات وصعوبة التنفس في هذه الأجواء الحارة مع بداية الموسم.

> وكيف ترى تواجدك بجوار بغداد بونجاح في الفريق ؟

ـ بغداد لاعب مميز وكان حاسماً في عدد من المباريات، ونحن لا يجب أن نحكم على حمرون أو بغداد فقط، بل نحن نحكم على فريق كامل والفريق ككل يسعى لتقديم أفضل مالديه، ويسعى لخدمة الفريق.

> وماذا عن مباراة الخور المقبلة ؟

ـ كل مباراة في الدوري مهمة جداً بالنسبة لنا، ومباراة الخور اعتبرها ” فخ ” مثل مباراة الوكرة التي خرجنا منها بالتعادل ، ويجب علينا التركيز الشديد وأن نخوضها بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لمواصلة المشوار بنجاح في الدوري.

دائماً الفرق التي تقع في مركز متأخر دائماً ماتشكل صعوبة وأكبر دليل مباراة الوكرة، ولكن السد قادر على التعامل مع جميع المباريات بشكل جيد.

العودة بقوة

> حمرون كيف ترى مشاركة الزعيم بدوري أبطال آسيا ؟

ـ السد فريق كبير، وبالتأكيد سيسعى للعودة بقوة في البطولة القارية، ولدينا الإمكانيات الجيدة التي تؤهلنا لتقديم مستويات مميزة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في البطولة ونقدم مستويات جيدة، خاصة وأن السد صاحب خبرة في البطولة الآسيوية.

> وماذا تقول للجماهير ؟

ـ نحن في احتياج للجماهير في جميع المباريات في الدوري، فالتواجد الجماهيري مهم للغاية لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل مالديهم وتحقيق نتائج مميزة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونواصل تحقيق النتائج القوية والاستمرار في المنافسة على اللقب.

> كلمة أخيرة ؟

ـ أشكركم على الاستضافة، وأشكر جماهير الزعيم على دعمها للفريق وكما أتمنى أن أكون عند حسن الظن دائماً وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق ذلك والمساهمة مع زملائي في تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X