الراية الرياضية
عمر يحيى أجرى عملية الغضروف

الصليبي يهدد نجم أم صلال

متابعة – أحمد سليم:

أجرى عمر يحيى لاعب أم صلال عملية جراحية ناجحة لجراحة الغضروف في مستشفى اسبيتار، وذلك على إثر الإصابة التي تسببت في ابتعاده عن الفريق في الفترة الماضية، ويتوقع أن يغيب اللاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

وتواجد ممثلي أم صلال مع اللاعب، حيث حرص محمد موسى مدير الفريق ومحمد راشد الخنجي المسؤول الإعلامي للنادي على الوقوف مع اللاعب، حتى الاطمئنان على نجاح العملية.

كما قام وفد من النادي بزيارة اللاعب قدر موسى لاعب الفريق السابق الذي أجرى عملية جراحية للرباط الصليبي للركبة.

من جهة أخرى يكشف مستشفى اسبيتار اليوم الخميس عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب إسماعيل محمود، في المباراة الأخيرة أمام لخويا، حيث خضع اللاعب للفحوصات والكشف الطبي في الأيام الماضية وتحدد له اليوم للوقوف على نوعية الإصابة، وتشير التقارير الأولية لإصابة اللاعب بالرباط الصليبي بعدما تعرض لإصابة قوية في مباراة لخويا، لتكون الإصابة ضربة جديدة لفريق أم صلال في ظل الغيابات الكثيرة التي يشهدها الفريق بغياب أبرز لاعبيه جواد احناش واندرسون ومحمد جدو وعمر يحيى في الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يشارك أندرسون في مباراة اليوم أمام معيذر.

من جهة أخرى أنهى الفريق البرتقالي تدريباته يوم أمس استعداداً لمواجهة معيذر اليوم في الجولة التاسعة، ودخل الفريق في معسكر مغلق في فندق روتانا للوصول لأعلى درجات التركيز لمواجهة اليوم التي يسعى فيها الفريق للفوز والتقدم للأمام في جدول الدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X