الراية الإقتصادية

متابعو Ooredoo على مواقع التواصل يتجاوزون المليون

الدوحة-الراية : أعلنت Ooredoo أمس عن تخطي حاجز المليون متابع على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت تواصل فيه الشركة تقديم محتوى متنوّع يناسب نمط الحياة الرقمي لعملائها.

ويعدّ هذا الإنجاز، الذي ستحتفي به الشركة مع عملائها عبر صفحاتها على فيسبوك وتويتر وإنستجرام، خطوة هامة جديدة بالنسبة لـ Ooredoo، وذلك مع الارتفاع الكبير في عدد العملاء الذين يستخدمون هواتفهم الجوالة للتواصل ومعرفة أحدث العروض والأخبار.

وبحسب دراسة أجرتها كل من جامعة نورثويسترن في قطر ومؤسسة الدوحة للأفلام بعنوان الإعلام في الشرق الأوسط 2016، فإن دولة قطر تشهد أعلى نسبة من الأشخاص الذين يقرأون الأخبار عبر الإنترنت كل يوم 42%. وقد استجابت Ooredoo لهذا التغير في أنماط حياة العملاء بشكل إيجابي، وذلك من خلال العمل على توفير ميزات جديدة عبر الإنترنت والخدمة الذاتية شهرياً.

وتواصل صفحة Ooredoo على موقع فيسبوك نموها المتسارع، إذ وصلت إلى 712,000 إعجاب، أما حساب الشركة على تويتر فقد وصل عدد متابعيه إلى 386,000 متابع حتى الآن، في حين يتابع صفحة الشركة على إنستجرام ما يزيد على 68,000 مستخدمٍ.

وعن هذا الإنجاز، قالت السيدة فاطمة سلطان الكواري، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo: “يزداد الطلب على الخدمات الذاتية والمعلومات الفورية بشكل يومي. ويستخدم عملاؤنا الإنترنت باستمرار، لذا فهم بحاجة إلى الاطلاع على آخر أخبارنا وعروضنا مباشرة سواء من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيق Ooredoo أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X