fbpx
الراية الرياضية
اختبار صعب لمارسيليا أمام موناكو

سان جيرمان في نزهة بكأس فرنسا

باريس- ا ف ب: يبدو باريس سان جيرمان حامل اللقب في العامين الأخيرين وثاني الدوري بفارق ثلاث نقاط عن موناكو، مرشحاً فوق العادة لمواصلة مشواره في المسابقة عندما يحل ضيفاً على نيور من الدرجة الثانية، في ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.

ويلعب اليوم كوفيي (وطنية) مع جانجان، وأفرانش (وطنية) مع ستراسبورج (ثانية)، على أن يختتم ثمن النهائي الخميس بلقاء بيرجيراك (هواة) مع ليل.

يخوض مارسيليا اختباراً صعباً أمام موناكو متصدر الدوري في قمة نارية، وذلك لتضميد جراحه أو الانتكاس مجدداً بعد خسارته المذلة أمام غريمه باريس سان جيرمان 1-5 في الدوري.

وتعرض مارسيليا بالأمس لأكبر خسارة على أرضه في لقاءات “الكلاسيكو” أمام باريس سان جيرمان، وسيحاول رد الاعتبار ومصالحة جماهيره أمام موناكو صاحب أقوى هجوم في الدوري (78 هدفاً) وأوروبا (118 هدفاً في مختلف المسابقات).

ويعول مارسيليا على مشواره الجيد في المسابقة بعدما أطاح بليون من الدور الـ32، ومعاناة موناكو الذي تخطى فريق شامبلي من الدرجة الثانية 5-4 بعد التمديد.

لكن موناكو لن يكون لقمة سائغة، خصوصاً أنه ينافس على 4 جبهات: الدوري حيث يتصدر في سعيه إلى اللقب الأول منذ عام 2000، وكأس الرابطة التي بلغ مباراتها النهائية وسيلاقي باريس سان جيرمان حامل اللقب في الأول من أبريل المقبل، ودوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في 15 مارس المقبل في إياب ثمن النهائي (3-5 ذهاباً في مانشستر).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X