fbpx
الراية الإقتصادية
الناقلة ترسي معايير جديدة للرفاهية

القطرية: مقاعد كيو سويت على رحلات واشنطن

الباكر: نلتزم بتوفير أعلى مستويات الخدمة لمسافرينا

الدوحة ـ الراية : أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم مقاعد كيو سويت على رحلاتها إلى العاصمة الأمريكية واشنطن اعتباراً من 6 يناير الجاري، وأصبحت واشنطن ثاني الوجهات في الولايات المتحدة ورابع الوجهات عالمياً التي يحظى المسافرون إليها بإمكانية الحجز على مقاعد كيو سويت، حيث تم توفير هذه التجربة لأول مرة على الرحلات إلى مطار لندن هيثرو وباريس شارل ديجول، بالإضافة إلى إتاحتها على الرحلات إلى مطار جون اف كينيدي الدولي الشهر الماضي.

ونالت مقاعد كيو سويت المبتكرة جوائز عالمية بعد أن أتاحت للمسافرين خدمات مميزة وراقية مماثلة لتلك في مقصورة الدرجة الأولى. وتوفّر مقاعد كيو سويت للمسافرين إمكانية تحويل مقاعدهم إلى سرير مزدوج لأول مرة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بينما تتيح الفواصل المتحركة الفرصة أمام الركاب في المقاعد المتجاورة لتحويل مقاعدهم إلى جناح خاص. وأطلقت الخطوط القطرية مقاعد كيو سويت لأول مرة خلال معرض آي تي بي برلين في شهر مارس الماضي، حيث نالت هذه المقاعد استحسان الجميع وأرست معايير جديدة للسفر.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «بعد إطلاق مقاعد كيو سويت على الرحلات إلى مدينة نيويورك، يسعدنا بدء العام الجديد بإتاحة هذه المقاعد المميزة للمسافرين بغرض السياحة أو العمل من وإلى العاصمة واشنطن وذلك بالتزامن مع مرور عشرة أعوام على تدشين رحلاتنا إلى واشنطن».

أضاف:» يؤكد إطلاق مقاعد كيو سويت التزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة لمسافرينا الأوفياء، ويعد مطار واشنطن دالاس أحد أكثر المطارات طلباً على شبكة وجهاتنا في الولايات المتحدة، ما ساهم في إتاحة كيو سويت للمسافرين من وإلى هذا المطار، ونتطلع قدماً إلى الاستمرار بوضع معايير جديدة للسفر من وإلى العاصمة الأمريكية».

وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة «أفضل ابتكار في مجال الطيران في العام» تقديراً لإطلاقها لمقاعد كيو سويت، تجربة الأولى في درجة رجال الأعمال، وذلك خلال حفل توزيع جوائز «ULTRAS 2017» في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي.

واحتفلت الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 أعوام على إطلاق رحلاتها إلى العاصمة الأمريكية في عام 2017، حيث وصلت أولى رحلات القطرية إلى مطار واشنطن دالاس الدولي في 19 يوليو لعام 2017. ونقلت القطرية في العام الماضي 185 ألف مسافر من العاصمة واشنطن إلى مختلف الوجهات في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتعد القطرية الطيران المفضل للمسافرين من العاصمة واشنطن إلى الهند بفضل تشغيل الناقلة لرحلاتها إلى 13 وجهة في الهند.

بمشاركة آلاف الرياضيين

الناقلة الوطنية ترعى ماراثون OOREDOO

هيئة السياحة تدعو الجمهور للقاء نخبة من العدائين المشاركين في السباق

الدوحة ـ الراية : نقلت الخطوط الجوية القطرية مجموعة من أفضل العدائين والعداءات العالميين إلى الدوحة للمشاركة في النسخة السادسة من ماراثون OOREDOO الدوحة، حيث من المتوقع أن يشهد سباق هذا العام مشاركة الآلاف من الرياضيين من مختلف الأعمار. وتستمر الناقلة برعايتها لنسخة هذا العام من السباق الشهير، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة، شريك السياحة الرياضية للماراثون.

ويتصدر البطل الأولمبي البريطاني محمد فرح قائمة الرياضيين المشاركين في سباق نصف ماراثون النخبة الذي سيشهد مشاركة 18 من أفضل العدائين والعداءات في العالم، بما في ذلك البريطاني كريس ثومبسون والإيطالي ايوب فانيل والألمانية ميلينا وولف والإسبانية أزوسينا دياز والبرتغالية مونيكا سيلفا، وغيرهم الكثير. وسوف يبدأ الماراثون في الساعة السادسة والنصف صباحاً في 12 يناير الجاري من حديقة متحف الفن الإسلامي وعلى طول كورنيش الدوحة.

وسوف يشهد الماراثون مشاركة الآلاف من العدائين المحليين والعالميين من مختلف الأعمار في مختلف الفئات المتاحة، حيث يهدف السباق إلى المساهمة في الترويج لنمط حياة صحي. وسيذهب ريع السباق إلى المؤسسات الخيرية في دولة قطر.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية رعاية ماراثون OOREDOO الدوحة الذي يستقطب كل عام العديد من أفضل العدائين والعداءات في العالم. ولن تكون نسخة هذا العام استثناءً عن النسخ السابقة، حيث ستحفل بالفعاليات الشيّقة والممتعة للمشاركين من مختلف الأعمار، وستساهم في الترويج لأسلوب حياة صحي للجميع في دولة قطر».

وأضافت: «انطلاقاً من إيماننا بأن الرياضة وسيلة لجمع الناس معاً، يسعدنا بداية عام 2018 برعاية هذا السباق الذي أصبح حدثاً رئيسياً على جدول الفعاليات الرياضية في دولة قطر. وفي النهاية لا يسعني سوى تهنئة جميع الرياضيين على مشاركتهم في السباق وأتمنى لهم دوام الصحة والعافية».

وقال السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: «يسعدنا مشاركة عدد كبير من الأبطال العالميين في هذا الماراثون، الذي يعد أكبر فعالية جماعية في دولة قطر. وسوف تساهم مشاركة نخبة من العدائين في السباق في التأكيد على رسالة دولة قطر بأنها ترحب بالعالم وبأنها تصبح بشكل سريع وجهة مفضلة للسياحة الرياضية. ونتطلع قدماً إلى تقديم ضيافتنا العربية الأصيلة لجميع المشاركين، واستضافتهم في العديد من المرافق الرياضية العالمية في دولة قطر».

وقالت السيدة منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر:« تفتخر OOREDOO بالترحيب بجميع العدائين من مختلف الأعمار والقدرات للمشاركة في الماراثون. وليس لدينا أدنى شك بأن نسخة هذا العام من الماراثون سوف تكون الأكبر على الإطلاق بفضل المساهمة القيّمة من قبل المجتمع المحلي والرعاة. ويهدف ماراثون OOREDOO الدوحة إلى إلهام الجميع في قطر لإتباع نمط حياة صحي ونشط، ونشكر الخطوط الجوية القطرية على مساعدتنا في تحقيق هذا الهدف».

وبإمكان العدائين المشاركة في واحدٍة من أربع فئات مختلفة في الماراثون، وهي، ماراثون لمسافة 42 كيلومتراً للمحترفين، ونصف ماراثون لمسافة 21 كيلومتراً، وسباقات لمسافة 5 و 10 كيلومترات. وبإمكان الأطفال المشاركة في الماراثون من خلال سباقات لمسافة 3 كيلومترات و1 كيلومتر. هذا وأعلنت الهيئة العامة للسياحة، شريك السياحة الرياضية لماراثون Ooredoo الدوحة 2018، عن دعوة الجمهور لحضور لقاء مفتوح مع السير مو فرح، ومجموعة من نخبة العدائين المشاركين في الماراثون، وذلك يوم الأربعاء 10 يناير، في قطر مول، في تمام الساعة السابعة مساء.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X