الراية الإقتصادية
باستخدام تكنولوجيا متقدمة

دلالة توقع عقداً لتطوير نظام التداول

الحمادي: اعتماد أعلى معايير الأمان

الدوحة -الراية : وقعت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة عقداً لتطوير وتنفيذ نظام التداول لشركة دلالة للوساطة المرخصة للتداول في بورصة قطر وذلك بالتعاون مع شركة هيدرا لصيانة البرمجيات.

وقال الدكتور عبدالعزيز الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة دلالة القابضة إن توقيع عقد تطوير النظام الجديد يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الشركة لتطوير العمل كوسيط معتمد في بورصة قطر والمحافظة على السمعة التي اكتسبتها الشركة خلال السنوات الماضية حيث حازت على ثقة العديد من العملاء من داخل وخارج دولة قطر.

وأضاف الحمادي أن النظام الجديد سيقدم العديد من المميزات لعملاء الشركة الحاليين كما سيمكن الشركة من إضافة المزيد من الخدمات الجديدة التي ينتظرها العملاء تماشياً مع الجهود التي تقوم بها بورصة قطر حالياً في تطوير التداولات في الأسهم القطرية وإضافة المزيد من الأنشطة الاستثمارية.

وأوضح الحمادي أن النظام الجديد يعتمد تكنولوجيا متقدمة جداً ومطبق في العديد من المؤسسات الاستثمارية الكبرى في المنطقة حيث يعتمد النظام أعلى معايير الأمان وسهولة الاستخدام ويمكنه التعامل مع العديد من الأوامر المختلفة كما يمكنه من التداول في أسواق مختلفة وبعملات مختلفة.

وأشار الحمادي إلى أن النظام الجديد سيمثل إضافة كبيرة لأنشطة الشركة بعد أن زادت حصتها السوقية بشكل ملحوظ في الربع الأخير من عام 2017 حيث تمكنت الشركة من التقدم بشكل ملحوظ وتحسين ترتيبها وزيادة إجمالي حصتها السوقية في عام 2017 مقارنة بعام 2016. وقال الرئيس التنفيذي لشركة دلالة القابضة إن توقيع عقد تطوير النظام الجديد يأتي في الوقت التي تشهد فيه بورصة قطر تطوراً ونمواً ملحوظاً رغم الحصار الحالي على دولة قطر وهو الأمر الذي يدعم التداولات في سوق الأسهم القطرية والذي اعتادت دلالة أن تكون مشاركة فيه بشكل إيجابي تحقيقاً للتنمية المستدامة لدولة قطر وتحقيقاً لرؤية قطر 2030.

ومن جانبه أعرب السيد/‏ شهاب خليل الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا لصيانة البرمجيات عن سعادته بتوقيع العقد مع شركة دلالة القابضة مشيراً إلى أن شركة دلالة تمثل عميلاً مهماً لشركة هيدرا بالنظر إلى سمعتها وتاريخها في سوق الأسهم القطرية حيث تعد شركة رائدة في هذا المجال ليس في قطر وحدها ولكن في المنطقة بشكل عام. وأشار شهاب إلى أن النظام الذي سيتم تطبيقه في قطر للمرة الأولى أثبت قوته ومكانته في العديد من الدول الأخرى وسيكون بمثابة بوابة الدخول للسوق القطري الذي يشهد نمواً ملحوظاً في مجال التداول في الأسهم والمنتجات المالية المختلفة حيث يدعم النظام التداول في منتجات مختلفة وأسواق مختلفة وبعملات مختلفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X